آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:15ص

أخبار المحافظات


مناقشة سير تنفيذ مشروعي ربط أرياف المكلا بالطرق والكهرباء

الإثنين - 02 مارس 2015 - 03:51 م بتوقيت عدن

مناقشة سير تنفيذ مشروعي ربط أرياف المكلا بالطرق والكهرباء

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

ناقش اجتماع بمدينة المكلا يوم الاثنين برئاسة محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد  سير تنفيذ مشروع ربط مناطق مديرية أرياف المكلا بالشبكة العامة للكهرباء واستكمال مشروع الطريق بالمديرية .

وتطرق الاجتماع الذي حضره عضو مجلس النواب المهندس عوض سعد السقطري ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الساحل ناصر سالم بلبحيث ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور عبدالباقي علي الحوثري ، ومدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة ساحل حضرموت المهندس عبدالله حمران ومدير عام كهرباء الريف بالمحافظة المهندس عبد الله بن بشر، إلى ما تم إنجازه من قبل الجهات المنفذة لمشروعي ربط مناطق أرياف المكلا بالكهرباء وشبكة الطرق وما ينبغي إتخاذه من معالجات سريعة لإستكمال هذين المشروعين المهمين خلال الفترة القريبة القادمة .

وفي الاجتماع أكد محافظ حضرموت أهمية تعاون السلطة المحلية والمواطنين مع الجهات المنفذة بما يسهم في التسريع بوتيرة إنجاز المشروعين .. موجهاً المؤسسة العامة للكهرباء بمناطق ساحل حضرموت باستكمال ملفات المشتركين  وفقاً والنظم المتبعة في خدمة المشتركين من إدخال وترقيم للحسابات المشتركين بما يسهم في متابعة سداد قيمة استهلاكهم من الطاقة .

وحث المحافظ باحميد على الاهتمام بأعمال الصيانة لمعدات وخطوط الشبكة  الكهربائية في مناطق أرياف المكلا البالغ طولها نحو 11 كيلو متر وتشكيل فريق فني مختص بأعمال الصيانة والمراقبة لمنظومة الكهرباء بالمديرية .

داعياً السلطة المحلية والأعيان والمواطنين في المديرية إلى المزيد من التعاون مع المقاول المنفذ لمشروع الطريق في المديرية بما يساعده على إنجاز الأعمال المتبقية في مشروع الطريق الذي سيخدم التجمعات السكانية في مناطق أرياف المكلا ويسهل من حركة تنقل المواطنين وتسويق منتجاتهم الزراعية.

حضر الاجتماع عضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد أحمد بامقداد العكبري والمدير العام لمديرية أرياف مدينة المكلا مبارك بارعيدة وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد العكبري وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من المسؤولين بالمديرية .