آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

أخبار المحافظات


مهرجان مودية : عدن عاصمة الثورة والثوار ولن تكون عاصمة لليمن

الإثنين - 02 مارس 2015 - 11:35 ص بتوقيت عدن

مهرجان مودية : عدن عاصمة الثورة والثوار ولن تكون عاصمة لليمن
مشاركون في المسيرة التي نفذها أبناء مديرية مودية صباح الاثنين - عدن الغد

مودية ((عدن الغد)) خاص:

خرج صباح الاثنين بمديرية مودية بمحافظة ابين المئات من المتظاهرين في تظاهرة حاشدة تؤكد ان عدن هي عاصمة الثورة والثوار ولن تكون عاصمة لليمن او ساحة للصراع بين قوى الشر في الشمال .

 

وشارك في المظاهرة المئات من ابناء مدينة مودية وعدد من قيادات الثورة الجنوبية السلمية بالمنطقة الوسطى بأبين حاملين الاعلام الجنوبية مرددين الشعارات الثورية المطالبة بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب .

 

وانتهت المظاهرة بتوجه المتظاهرين إلى منصة ساحة الحرية والاستقلال بالمدينة حيث أقيم المهرجان الخطابي الذي القيت فيه عدد من الكلمات الهامه من قبل قيادات قوى الثورة الجنوبية التحررية حيث أكدت كلماتهم ان عدن عاصمة الثورة والثوار ولن تكون عاصمة اليمن ، وعدن لن تكون ساحة للصراع بين قوى الشر بصنعاء .

 

كما أكد المتحدثون بكلماتهم بالقول :"ان عدن لن تكون عاصمة لليمن كما يروج له بعض ضعفاء النفوس الذين لا يدركون ماذا تعني عدن لأبنائها الجنوبيين ، لهذا فأننا نوجه رسالة واضحة إلى كل العناصر الجنوبية التي مازالت منخرطة في صفوف الاحتلال ان يعودوا إلى صوابهم ويلتحقون بثورة شعب الجنوب التحررية التي تنشد بهدف التحرير والاستقلال".

 

وحذر المتحدثون في كلماتهم أبناء الجمهورية العربية اليمنية في تعز من التوجه بمسيرة راجلة إلى عدن لكون أبناء الجنوب سيتصدون لهم ويمنعوهم من الدخول إلى عدن عاصمة الجنوب العربي .

 

وأضاف المتحدثون ان كان ولا بد من توجه أبناء تعز ان بمسيرات راجلة فعليهم ان يتوجهوا إلى صنعاء ليحرروها من مليشيات الحوثي المسلحة وليس إلى عدن عاصمة الجنوب العربي .

 

*من كمال الجعدني