آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

مجتمع مدني


حلقة نقاش بعنوان الرؤى المستقبلية لمؤسسة من اجل الناس بعدن

الإثنين - 02 مارس 2015 - 11:03 ص بتوقيت عدن

حلقة نقاش بعنوان الرؤى المستقبلية لمؤسسة من اجل الناس بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

نظمت مؤسسة من اجل الناس حلقة نقاش لكافة موظفيها حول التوصيف الوظيفي، تحت إطار سلسة من الورش تعني بتأهيل كادر المؤسسة .

وحاضر في الورشة  الاستشاري والمدرب /رضا حاجب ، بمشاركة مدراء الإدارات ومسؤولي وموظفي المؤسسة بمختلف تخصصاتهم ودرجاتهم الوظيفية.

وحصل الموظفون على جملة من المفاهيم تمكنهم من القيام  بواجبهم على أكمل وجه ، بجانب حصولهم على تدريب متميز ومتخصص.

وأكد / منذر نعمان - المدير التنفيذي للمؤسسة   أن عملية التدريب وتطوير الكادر البشري للمؤسسات ويستند بالدرجة الأولى على الاحتياجات الفعلية لتلك المؤسسات, وضمن إطار محدد وبناء على سياسات وخطة استراتيجية هادفة, تسعى إلى بناء كادر المؤسسة  ضمن التخصص الوظيفي, لذلك يجب ربط المسار التدريبي بالمسار الوظيفي, لبناء القادة الحقيقيين القادرين على تقديم الأفضل في أماكن عملهم والنهوض بمؤسساتهم لتقديم أفضل الانجازات بأسرع وقت, مستخدما سلاح الثورة التكنولوجية والمعلوماتية الحاصلة في العالم.

وأضاف / منذر نعمان -   أن الدورة تعنى بالجانب الإداري  الخاص بالمؤسسة والموظفين وأنها تأتي ضمن الخطة التدريبية  لموظفي للمؤسسة وبهدف تحقيق شروط وإجراءات والارتقاء  بالمؤسسة وبمبانيها، وقال إن المتدربين تلقوا جملة من المبادئ  ومحاضرات حول التوصيف الإداري  ، وان برنامج التأهيل للموظفين يعد أولى برامج المؤسسة للانطلاق.

وقالت / رؤى نعمان  - القائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة، ان المؤسسة التي انطلقت في تاريخ 2/2 /2015م تنطلق من تاريخ ناجح ومشرق تجلى ذلك واضحا في مبادرة  ألوان الذي استطاعت ان توجد تغيير تنموي وخيري في مجالها .

وأضافت  أن المبادرة الوان ستبقى بالتوازي مع مؤسسة من أجل الناس.

 

*من رعد الريمي