آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:53ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بتريم تبارك مشروع جمعية الحرفيين وتبدي استعداها لدعمه

الإثنين - 02 مارس 2015 - 09:37 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية بتريم تبارك مشروع جمعية الحرفيين وتبدي استعداها لدعمه

تريم ((عدن الغد)) خاص:

ألتقى صباح يوم الأحد 1 مارس عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الحرفيين بتريم بالمدير العام للمديرية العقيد منصور التميمي رئيس المجلس المحلي لمناقشة سبل دعم مشروع الجمعية والذي يصب في خدمة المواطن .

 

المشروع الذي يعد أول واكبر مشروع صناعي من نوعه باليمن يضم 300 وحدة صناعية بمساحة 90 إلف متر بمنطقة (باجلحبان ) جنوب مدينة تريم  , والعائد ملكيتها لأعضاء الجمعية حيث سيستفيد من المشروع  ما يزيد عن (3000) إلف شخص من أبناء المدينة وغيرهم .

 

وأعرب العقيد منصور التميمي عن سعادته بالمشروع والذي وصفه " بالعظيم " لما سيقدمه من خدمات جلية للمواطن منها رفع مستوى دخل الفرد وتسهيل أمور الحرفين وكذا تحسين المنظر الجمالي لمدينة تريم .

 

وأكد التميمي على وقوف السلطة المحلية مع الجمعية وتسهيل جميع متطلبات المشروع من بنية تحتية ( طرقات – وصرف صحي – وكهرباء وغيرها ) حتى يرى المشروع النور , مؤكداً ان السلطة المحلية سوف تتابع الجهات المختصة لتسهيل الإشكاليات التي قد تعترض المشروع .

 

ووجهة العقيد منصور بتشكيل لجنة لمتابعة حيثيات المخطط والأرض التي سيقام علية المشروع واللجنة مكونة من مهندس المجلس المحلي ومهندس من مكتب الإشغال ومهندس مكتب العقار , والنزول الى الموقع ووضع الدراسة عليه .

 

*من عبدالله مسيعد