آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


نشطاء بحزب الاصلاح : نؤيد قرارات الرئيس هادي ونعلن رفضنا تعيين اللواء بن فريد قائدا لمحور عتق

الأحد - 01 مارس 2015 - 10:21 م بتوقيت عدن

نشطاء بحزب الاصلاح : نؤيد قرارات الرئيس هادي ونعلن رفضنا تعيين اللواء بن فريد قائدا لمحور عتق
تظاهرة للاخوان المسلمين بشبوة في العام 2011م

شبوة(عدن الغد)خاص:

رحب شباب التغيير بمحافظة شبوة وهم فصيل من حزب الاصلاح بالقرارات الصادرة عن الرئيس عبدربه منصور هادي والتي اعتبرت جميع القرارات الصادرة بعد 21 سبتمبر باطلة .
ورفض شباب التغيير بشبوة قرار تعيين اللواء عوض محمد فريد قائد لمحور عتق واللواء 21 ميكا كونه صادر عن اللجنة الامنية التابعة للحوثي والتي انقلبت على شرعية هادي .
وحيا البيان كافة ابناء شبوة لاعلانهم الرفض القاطع للاعلان الدستوري والوقوف الى جنب الرئيس هادي مؤكدين وقوف شباب الثورة الى جانب كل الشرفاء من ابناء المحافظة .
وطالبوا البيان السلطة المحلية بالمحافظة بالتعامل مع كل القوى الوطنية والجماهيرية بكل شفافية بعيدا عن المحسوبية او الولاءات الحزبية الضيقة . نص بيان شباب الثورة شبوة يعلنو رفضهم اي تعيينات من الانقلابيين في البداية نرحب بقرارات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونعلن وقوفنا معه في جميع الخطوات التي تصب في صالح بناء الدولة واستعادت الشرعية من مليشيات الحوثيه الغاصبة وبعد اعلان الرئيس الشرعي ان اي قرارات بعد تاريخ 21 سبتمبر فهيا باطله وغير شرعيه .
- نؤيد السلطة المحلية بالمحافظة على قراراتها الشجاعة في رفض التواصل او التعامل مع الحوثي وكل ما يصدر عنه.
- كما نحيي ابناء قبائل العوالق وبني هلال وجميع قبائل المحافظة الذين اعلنوا رفضهم للاعلان الانقلابي الحوثي ونأئيد الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي..
ونحن نقف صفاً واحداً في وجه مليشيات الحوثي الانقلابية تفاجئنا كثيرا من قبول قرار تعيين اللواء عوض محمد فريد قائداً لمحور عتق وبقرار صادر من جماعة الحوثي مما يجعلنا نشكك في جميع قرارات السلطة المحلية بالمحافظة التي أعلنت قطع علاقتها مع صنعاء... وكان الأولى باللواء الطوسلي ان يرفض التعيين من عصابة الحوثي الغاصبة حتى لا يكون موضع جدال واننا نرفض التعيين ليس في شخصيه اللواء الطوسلي وانما على من عينه . مثمنين الدور القيادي العسكري الذي قام به اللواء في حماية الوطن من العبث والفوضى في مشواره البطولي في ربوع الوطن .... - ونحن في شباب التغيير شبوة نرفض قرار التغيير الصادر من جماعة الحوثي وسلطتها الانقلابية تأكيد على مواقفنا الوطنية في رفض كل إجراء صادر عن تلك العصابات الإجرامية - نطالب السلطة المحلية بالمحافظة بالتعامل مع كل القوى الوطنية والجماهيرية بكل شفافية بعيداً عن المحسوبية والولاءات الحزبية والقبلية وجعل الجميع تحت توافقات ابناء المحافظه بعيدآ عن الانفراد بالقرارات المصيرية التي تضر بالتوافق والسلم الاجتماعي في المحافظة. - ندعو كل ابناء المحافظة لرفض اي قرارات من جماعه الحوثي والتعبير بالوسائل السلمية والدفاع عن ألمحافظه من اي تمدد حوثي والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة .... صادر عن شباب التغيير م/ شبوة ... الاحد 1-3- 2015م

*من ابوبكر المحضار