آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


اهلي القزة يحجز مقعده بالمربع النهائي في دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ بمدينة الهجرين التاريخية

الأحد - 01 مارس 2015 - 07:05 م بتوقيت عدن

اهلي القزة يحجز مقعده بالمربع النهائي في دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ بمدينة الهجرين التاريخية

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

لحق فريق اهلي القزة باتحاد نحولة في التأهل للمربع النهائي في دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ لكرة القدم بمدينة الهجرين التاريخية وذلك عندما تتغلب اليوم على منافسه فريق الهلال بهدف وحيد سجله لاعب اهلي القزة  عبدالله البطاطي في الشوط الثاني من المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الشيخ علي بن سالم بن عفيف بالهجرين.

جاءت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين بحيث انهما يملكان نفس الرصيد الا الهلال متقدم بفارق الاهداف فدخلا الفريقين المباراة بحذر شديد خشية دخول هدف في مرمة الاخر   وكان الفوز من نصيب اهلي القزة الذي حقق مبتغاه وصعد الى المربع النهائي خلف اتحاد نحولة المتصدر وبرصيد عشر نقاط.

المباراة كانت مشحونة بين الفريقين ولكنها شهدت فواصل وهجمات على مرمى الفريقين امتعت الجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب .

نال احسن لاعب بالمباراة التي  ادارها بالساحة كرامة باعويضان وساعده على الخطوط مراد بن عبداللاه وسرور باسرور ومحمد هادي السقاف حكم رباع وراقبها صالح عبود بلسود لاعب اهلي القزة وليد عامر البطاطي .

تتخلل شوطي المباراة التي قام بالوصف والتعليق على مجرياتها المعلق صالح يسلم لكمان سحوبات وجوائز للجمهور.

وباختتام الجولة الخامسة تصدر اتحاد نحولة المجموعة برصيد 13نقطة واهلي بعشر نقاط وهلال الهجرين بالمركز الثالث ب7 نقاط ورابعا صمود الغار ب7 نقاط واتحاد خريخر وصيلع بالمركز الخامس ب6 نقاط وشباب الجعافرة في المركز الاخير بدون نقاط.

غدا تبدا مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الثانية بلقاء  يجمع المتأهل للمربع النهائي فريق الطليعة وصاحب المركز الاخير فريق العربي بنقطة يتميه .

 

*من صالح عسكول تصوير/سعد باموسى/سالم بن سحاق