آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


تفقد العمل في مشروع تحسين الشبكة الكهربائية في مديرية البريقة

الأحد - 01 مارس 2015 - 01:00 م بتوقيت عدن

تفقد العمل في مشروع تحسين الشبكة الكهربائية في مديرية البريقة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اطلع رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن محمد عبد الوهاب نايف على سير العمل في مشروع تحسين الشبكة الكهربائية في المديرية .

وفي الزيارة استمع نايف من رئيس قسم البريقة في المنطقة الثالثه للكهرباء المهندس شوقي عبدالحميد محمد الى شرح عن سير العمل في المشروع والذي يتضمن مد كابلات كهربائية ضغط عالي, بالإضافة الى تركيب واستبدال محولات كهربائية بقدرات كبيرة في مختلف مناطق المديرية .

وبين المهندس شوقي الى ان المشروع والذي ياتي استعداداً لمواجهة الصيف القادم , سيتغلب على جزء كبير من مشكلة الضعف والانطفاءات الناتجة عن الاعطال اليومية للفيوزات في المحولات بسبب الحمل الكبير ورداءة الشبكة القديمة وعدم استيعاب المحولات للأحمال المطلوبة والذي سيتم معالجتها تدريجياً خلال الفترة القادمه .

وبدورة اشاد رئيس لجنة الخدمات بجهود المهندسين والفنين في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه والحد من الانطفاءات وتحسين الشبكة، مؤكداً اهمية ان تضع المؤسسة خطط توسعية وفق الامكانيات المتاحة لاستيعاب التوسع العمراني وتنفيذ اعمال صيانة للشبكة وبما يسهم في تقديم الخدمة بكل سهولة.

ودعا نايف مواطني المديرية الى اهمية الالتزام في تسديد فواتير الكهرباء ومساندة جهود السلطة المحلية والمؤسسة العامة للكهرباء الرامية لضمان استمرارية هذا الخدمة لتقديم خدماتها بشكل افضل, مشيراً الى ان مديونية المؤسسة لدى مواطني مديرية البريقة قد بلغت حتى شهر يناير من العام الجاري بلغت 828 مليوناً و 315 الف ريال.

 

*من محمد القادري