آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:32م

ملفات وتحقيقات


الطائرات التي تحلق فوق باريس هل هي تابعة لمخلوقات فضائية ؟!

الأحد - 01 مارس 2015 - 12:18 م بتوقيت عدن

الطائرات التي تحلق فوق باريس هل هي تابعة لمخلوقات فضائية ؟!

((عدن الغد)) خاص:

في العام2012م اختفت من سماء الجمهورية اليمنية طائرة امريكية بدون طيار من نوع (البريدا يتور) ، ويطلق عليها تسمية (الدرونز) تلك الطائرة اتهم بإسقاطها شباب من تعز على قدر كبير من الموهبة والعمل في مجال الالكترونيات والحاسوب والاتصالات ...!؟ وقيل بأنهم تمكنوا من التشويش على جهاز الاستقبال في الطائرة وعطلوا قدرتها على استقبال الإشارات (الأوامر) المرسلة إليها من قاعدتها الارضية ومن ثم التحكم بها بواسطة اشارات منهم وانزالها في مكاناً ما في اليمن ، وقد رفض بعض المتخصصين في مجالات الاتصال والحاسوب قبول هذا الطرح بسبب ان الانظمة العسكرية اكثر تقدماً في هذا المجال وان ما يوجد في اليمن في هذه المجالات لدى الاشخاص الافراد بمثابة العاب مقارنة بالمعدات العسكرية في الدول العظمى .. ويقوم نظام الالعاب على التردد او الموجات القصيرة والتي تحاكي عمل (الريموت كنترول) الخاص بأجهزة التلفزة وغيرها من الاجهزة المنزلية والعاب الاطفال ....!؟

وذهب اخرون الى توجيه اصبع الاتهام الى جماعة الحوثي في ذلك الوقت 2012م وبرر انصار الله الاتهام بأنه حجة واهية الغرض منها السيطرة على قاعدة العند الجوية في محافظة لحج بالقرب من مدينة عدن (راجع ان شئت صحيفة الهوية بتاريخ 1/8/2012م بقلم سكرتير التحرير ) المثير للمتابع في هذا الموضوع ان الحرس الثوري الايراني قام بعد عدة اشهر من تلك الحادثة بعرض طائرة امريكية بدون طيار لوسائل الاعلام الدولية ، واستغلت ذلك الحدث اعلامياً من انه تم اسقاطها ودراسة طريقة عملها كاملة ،والدرونز طائرات صغيرة يصل وزنها من مئتي (200) كيلو جرام الى خمسمائة (500) كيلو جرام ويمكنها حمل صاروخين متوسطة تسبب قدراً كبيراً من الدمار .... !؟

اما الطائرات التي تحلق في هذه الايام  فوق او في سماء مدينة باريس الفرنسية فهي طائرات صغيرة يصل وزنها الى اثنين كيلو جرام فقط ويعتقد انها ربما تحمل كاميرات تصوير عادية تستخدمها وكالات الانباء العالية ، وقد اتهم صحافيين من قناة الجزيرة بدولة قطر بأنهم من قام بإطلاق طائرات باريس بالقرب من السفارة الامريكية في فرنسا وبعض المواقع العسكرية بدون التثبت من صحة تلك الاتهامات ؟

من ناحية اخرى فأن عملية البحث عن حياة عاقلة خارج الارض او في المجموعة الشمسية اثبتت حتى الان عقمها !؟ وان المخلوقات الفضائية وسكان المريخ على الارض يتواجدون فقط في استيديوهات هوليود وعلى شاشات السينما لا غير ...!؟