آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:58م

أخبار وتقارير


الأمير (العبدلي) :نرحب بعودة الرئيس هادي وسفارات المجلس الخليجي وأدعو أبناء الجنوب التمسك بكامل حقوقهم غير منقوصة

الأحد - 01 مارس 2015 - 10:57 ص بتوقيت عدن

الأمير (العبدلي) :نرحب بعودة الرئيس هادي وسفارات المجلس الخليجي وأدعو أبناء  الجنوب التمسك بكامل حقوقهم غير منقوصة
الأمير محسن بن فضل بن علي بن احمد العبدلي

الأردن ((عدن الغد)) خاص:

رحب الأمير محسن بن فضل بن علي بن احمد العبدلي نجل أخر سلطان للسلطنة العبدلي رئيس تكتل قوى الجنوب العربي الاتحادي  بعودة الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي سالما إلى عدن بحصار دام شهرا كاملا من قبل الانقلابين المتمردين الحوثيين .

 

وقال (العبدلي) عدن تحتضن اليوم ابنها البار الرئيس هادي فرحه بقدومه أليها والي كانت ولا تزال تحتضن الجميع من كل المحافظان عدن الكرامة والعزة والشموخ .

 

وثمن الأمير (العبدلي)  موقف دول مجلس التعاون الخليجي تجاه انقلاب جماعة الحوثي في اليمن، واصفا إياه بالمشرف، وقال «موقف الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي مشرف وننتظر المزيد من المواقف الحاسمة ضد التمدد الشيعي الإيراني في اليمن عبر وكلائهم وجناحهم في اليمن جماعة الحوثي الإرهابية».

 

مؤكدا على حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود على دعم بلادنا وإخماد الحروب ولعلى افتتاح السفارة السعودية في عدن وعدد من سفرات مجلس التعاون الخليجي دليل حرص مجلس التعاون الخليجي على استقرار البلاد .

 

ودعا الأمير محسن بن فضل بن علي بن احمد العبدلي  كل أبناء الجنوب لمسانده الرئيس عبد ربه منصور هادي ودول الخليج التي قدمت لمساعدتهم تعززا للعلاقات الأخوية الصادقة والراسخة بين بلادنا ودول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية .

 

وأهاب الأمير (العبدلي) بالصمود الأسطوري لأبناء الجنوب بالتمسك بكامل حقوقهم ، غير منقوصة حتى تحقيق النصر ،و الى مبادلة شهداء الثورة الوفاء بالوفاء وأهاب أيضاً بأولئك الجرحى الأبطال ..، كما وأوصى إلى الرقي والرفعة عن تلك الدعاوي الضيقة والتسامي عن لغة الاتهام والاشتباه والترفع إلى مستوى القضية، في الخطاب والسلوك ، فهذا لا يخدم القضية حد تعبيره وزاد الأمير "العبدلي " في قوله :لا تجعلوا للشيطان سبيلاً بينكم ، وقال أن القضية منتصرةً ولا تحتاج إلى محام بارع ، وكل ما وصلنا به هو بفضلكم تضحيات البسطاء من أبناء شعبنا .  

 

*من فراس اليافعي