آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

أخبار وتقارير


قيادي في الحراك الجنوبي: اي تصعيد غير مدروس ستكون نتائجه سلبية على قضية الجنوب

السبت - 28 فبراير 2015 - 11:59 م بتوقيت عدن

قيادي في الحراك الجنوبي: اي تصعيد غير مدروس ستكون نتائجه سلبية على قضية الجنوب
تظاهرة للجنوبيين تنادي بالاستقلال

عدن(عدن الغد)خاص:

قال قيادي في الحراك الجنوبي أن أي عمل تصعيدي جنوبي غير مدروس سوف تكون نتائجه سلبية على قضية شعبنا المتمثلة في التحرير والاستقلال المرحلة دقيقة وحساسة وبحاجة إلى الحكمة والعقل والعمل السياسي المدروس المحسوب نتائجه" .

 وأوضح علي شائف الحريري في تصريح له ليل السبت  " نحن في محيط منظومة إقليمية ويجب أن يكون خطابنا السياسي متجانس مع الإقليم والتوجه السياسي للمنطقة عام متمسك في حقنا بالتحرير والاستقلال وبناء الدولة على كامل التراب ويكفي تجرية 40 عاما حولنا فيه أرضنا إلى مسرح لتجارب والنظريات المستوردة من خلف البحار وكانت النتيجة ان سلمنا دولة كاملة السيادة إلى العدو بكل سذاجة ."

وأكد الحريري " أن اي عمل تصعيدي غير مدروس مبني على العاطفة والارتجالية والشعارات التي فقد نجيد صياغتها وترديدها دون أي خطة سياسية لتنفيذها سوف ينعكس سلباً على قضيتنا يجب ان تكون خطواتنا ذكية ومحسوبة النتائج لكي لايتم استغلاله من قبل الحوثي العدو المتربص والمهدد باجتياح الجنوب لكي يخلط به الأوراق ويوظفه ضد قضيتنا العادلة".

ونوه الحريري إلى تصريحات بعض القادة الحوثيين الذين قال أنهم زعموا أن  الأحد ستشهد الجنوب تظاهرات رافضة للرئيس هادي" .. مؤكداً أن اي تصعيد سيتم توظيفه لصالح قوى معادية للجنوب".