آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار عدن


عاجل :قوات أمنية تنفذ حملة اعتقالات طالت العشرات بحي العريش بخور مكسر

الثلاثاء - 31 يوليه 2012 - 07:47 ص بتوقيت عدن

عاجل :قوات أمنية تنفذ حملة اعتقالات طالت العشرات بحي العريش بخور مكسر
حتى لحظة كتابة الخبر لاتزال أعمال المداهمات لعدد من المنازل مستمرة في حين قال مصدر في شرطة العريش ان أعمال المداهمات مستمرة لكنه لم يوضح اسبابا لها مشيرا إلى ان عدد المحتجزين حتى اللحظة يصل إلى قرابة الـ 20 شخص.

عدن (( عدن الغد )) خاص:

نفذت وحدات أمنية متعددة صباح اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات طالت العشرات من أهالي حي العريش بخور مكسر بنيهم عاقل احدى الحارات في الحي الذي شهد اضطرابات خلال الأشهر الماضية .


وقال ساكنون في الحي ان قوات أمنية متعددة بينها جنود من الأمن المركزي اليمني والأمن العام وقوة أخرى من شرطة العريش ورابعة من شرطة خور مكسر نفذت حملة اعتقالات واسعة النطاق أسفرت حتى اللحظة عن اعتقال العشرات من أهالي حي العريش.


وبحسب مصادر "عدن الغد" فقد داهم جنود من الحملة منزل عاقل حارة "ردفان" الشيخ "عبدالله الطرس" وقام جنود باعتقاله ونقله إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة .


وقال شهود عيان أنهم شاهدوا جنود احد الأطقم العسكرية وهم يقتادون مجموعة من المواطنين كانوا يقفون على الخط الواصل بين خور مكسر والعريش.


وحتى لحظة كتابة الخبر لاتزال أعمال المداهمات لعدد من المنازل مستمرة في حين قال مصدر في شرطة العريش ان أعمال المداهمات مستمرة لكنه لم يوضح اسبابا لها مشيرا إلى ان عدد المحتجزين حتى اللحظة يصل إلى قرابة الـ 20 شخص.