آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:09ص

أخبار عدن


تحديد موعد افتتاح فندق القصر بعدن

الخميس - 26 فبراير 2015 - 08:02 م بتوقيت عدن

تحديد موعد افتتاح فندق القصر بعدن
فندق القصر بعدن

عدن ((عدن الغد)) سليم المعمري:

تجري حالياً التجهيزات والتأثيث والاستعدادات في تدشين افتتاح فندق القصر بمنطقة الحسوة البريقة بعد توقفه مابعد خليجي20 والذي أقيم بعدن.

 

واستلمت الشركة سويسرية( سويس إن العالمية للفنادق والمنتجعات السياحية) فندق القصر من اجل إعادة تشغيله مرة أخرى بعد التوقف لأعوام.

 

وقال الأستاذ عمرو العولقي مدير المبيعات بفندق القصر في حديث قصير ل" عدن الغد " بأن تجري حالياً الاستعداد وبوتيرة عالية من أجل تجهيزه بالكامل والذي سوف يتم افتتاحه رسمياً في شهر إبريل من هذا العام،وبمواصفات عالية تفوق الخيال،لكونه فندق متكامل وسيكون بشكل متميز الأول من نوعه في اليمن وعدن خاصة.

 

وواصل بالقول يتكون الفندق من 239 غرفة وجناح، وهناك مسابح وخدمات ترفيهية للنزلاء وهناك النادي الصحي والمطاعم الفاخرة والصالات الرياضية وصالات الأفراح وصالة المؤتمرات والندوات  والانترنت والعديد من الخدمات الراقية لجميع النزلاء.

 

يُذكر إنه تم افتتاح الفندق في عام 2010م وبشكل مؤقت تزامنا مع بطولة خليجي عشرين لإيواء الوفود المشاركة واللاعبين ورجال الأعمال،وبعد ذلك الوقت توقف ولكن الآن جاهز بشكل كامل وتم استكمال تجهيز الغرف والطوابق الأخرى التي لم تكن جاهزة من قبل.

 

ويملك الفندق  شركة أساس العقارية وكاك بنك وشركة التأمينات الاجتماعية.