آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-09:59ص

مجتمع مدني


"العزوبية خيار فاسد" ... حلقة جديدة من البرنامج اليوتيوبي الحضرمي الساخر" صرخة اجتماعية"

الأحد - 22 فبراير 2015 - 06:04 م بتوقيت عدن

"العزوبية خيار فاسد" ... حلقة جديدة من البرنامج اليوتيوبي الحضرمي الساخر" صرخة اجتماعية"

((عدن الغد)) خاص:

اطلق فريق "صرخة اجتماعية" ظهيرة اليوم الأحد الموافق 22 فبراير، الحلقة الثانية من برنامجه اليوتيوبي الساخر، والتي حملت عنوان "العزوبي .. خيار فاسد" تزامناً مع عزوف الكثير من الشباب الحضرمي عن الزواج بسبب غلاء المهور والظروف الاقتصادية الصعبة في المدينة.


وتطرق مقدم البرنامج الشاب الحضرمي أكرم خالد الهزيلي إلى التعريف بمن هو العزوبي بشكل ساخر ، مقارناً حال الشباب أيام الخلافة العثمانية والوقت الحالي بأسلوب رائع وتطور كبير عن الحلقة الأولى حسب التعاليق التي تطرقت اشادت بذلك في صفحات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الحديث عن نوعين من الشباب الذين هم فقط من يتزوجون في الوقت الراهن.


ودعا الشاب اكرم الشباب لإعادة النظر في موضوع الزواج مع وصول السوريات في مدينة المكلا ليساهموا في سترهن وتحسين المنتج المحلي علاوة على سماع الكلام الحلو منها، نظراً لغلاء المهور الذي تشهده مدينة المكلا الأمر الذي جعل الزواج من الأمور المستحيلة للشباب كوصول المنتخب اليمني لكأس العالم.


الحلقة من تصوير عبدالله بامطرف وكتابة السيناريو مقدم الحلقة اكرم خالد، وقام بتجهيز الموقع كلاً من ابراهيم باغويطة وعلي الكلالي ومنير باحداد، وقام بإنتاج الحلقة عادل بن سلمة، وإخراج محمد وحدين، كما اختتمت الحلقة بشكر خاص لكلاً من معهد فيوتشر ومنير باحداد ومحمد بازهير.

 

*من محمد بازهير

لمشاهدة الحلقة




صفحة البرنامج على الرابط التالي
https://www.facebook.com/HyatkAhlyMna?fref=nf