آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

أخبار عدن


وفد صندوق إغاثة المرضى بالكويت يزور عدد من المرافق والمنشآت الصحية بعدن

الخميس - 19 فبراير 2015 - 05:30 م بتوقيت عدن

وفد صندوق إغاثة المرضى بالكويت يزور عدد من المرافق والمنشآت الصحية بعدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

زار وفد جمعية صندوق إغاثة المرضى بدولة الكويت الذي يزور اليمن حاليا برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد محمد الشرهين ومدير عام الجمعية جمال الفوزان اليوم مستشفى الصداقة التعليمي العام بعدن .

واستمع الشرهين والفوزان من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور الخضر ناصر لصور ومدير عام المستشفى الدكتور محمد سالم باعزب إلى شرح عن نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمرضى المترددين عليه من مختلف محافظات الجمهورية والصعوبات التي تعترض سير العمل في بعض أقسامه .

وتسلم وفد جمعية صندوق إغاثة المرضى بدولة الكويت ثلاث دراسات عن احتياجات أقسام الغسيل الكلوي وأمراض الدم بالمستشفى وإمكانية مساهمة الجمعية في إنشاء المبنى السكني الخاص بالمرضى الوافدين من المحافظات وكذا توفير المستلزمات الطبية لتشغيلهما .

وقد أبدى الدكتور الشرهين استعداد الجمعية تقديم الدعم وفق الإمكانيات المتاحة والبحث في تسويق للاحتياجات اللازمة من الداعمين في دولة الكويت .

كما زار وفد جمعية إغاثة المرضى بدولة الكويت مركز الاسعافات والطوارئ الطبية بمديرية المنصورة .. واستمع إلى شرح مدير المركز الدكتور محمد الحاتمي حول التجهيزات الحالية وكيفية تعامل المركز مع حالات الاسعافات والطوارئ .

رافق الوفد خلال الزيارة رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة اليمانية طارق عبدالواسع وعدد من المسئولين في الجمعية.