آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-04:12م

أخبار المحافظات


بعد انقطاع دام أشهر.. مدينة العين وقراها تنتشي فرحاً بعودة التيار الكهربائي إليها

الخميس - 26 يوليه 2012 - 09:52 م بتوقيت عدن

بعد انقطاع دام أشهر.. مدينة العين وقراها تنتشي فرحاً بعودة التيار الكهربائي إليها
بدت علامات السرور والرضاء على ملامح الأهالي الذي ذاقوا الأمرين طيلة الفترة التي أنقطعت فيها الكهرباء,وفي الأيام الأولى للشهر الفضيل الذي صادف أيام صيف حارة.

العين (( عدن الغد )) فهد البرشاء:

عمت الفرحة مدينة العين والمناطق المجاورة لها,وأرتسمت الابتسامات على شفاه أهلها بعد أن فارقتهم لأشهر عجاف,ورقصت دواخلهم طرباً وأنتشت بهجة وسرور ولم يتسع الكون الفسيح لفرحتهم التي تعجز الكلمات عن وصفها.

 

فاليوم وبعد مرور أربعه أشهر على انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة لودر والمدن الأخرى وبعد عن أحرقت المحطة الكهربائية بالكامل في حرب لودر ,وبفضل من الله ثم الخيرون من أبناء المنطقة ومحافظة المحافظ السيد /جمال العاقل أعيد تشغيل الكهرباء في باقي المناطق التي لم تشتغل فيها الكهرباء بعد,حيث أعيد توصيل التيار الكهربائي لمدينة العين والمناطق المجاورة لها ظهر يومنا هذا بعد ان تم إصلاح بعض المشاكل الفنية التي كانت تعيق تشغيلها. وما أن تم تشغيل الكهرباء حتى سمعت الصيحات والصرخات والأعيرة النارية إبتهاجا وفرحاً وقبطة.

 

وبدت علامات السرور والرضاء على ملامح الأهالي الذي ذاقوا الأمرين طيلة الفترة التي أنقطعت فيها الكهرباء,وفي الأيام الأولى للشهر الفضيل الذي صادف أيام صيف حارة.

 

و شكر المواطنون السيد/ جمال العاقل محافظ محافظة أبين , والسيد/ حسين الحماطي- مدير كهرباء لودر, وملتقى شباب لودر ممثل برئيس الملتقى الأستاذ/ محمد عيدروس الجفري  وكل الذين بذلوا جهود جبارة في إعادة تشغيل المحطة الكهربائية وتذليل كافة الصعاب التي واجهتها,كما شكروا كلاً من الأخوين/ حسين العولقي- و/ ياسر المعر على جهودهما الجبارة في متابعة إعادة التيار الكهربائي لمدينة العين والقرى المجاورة لها.