آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-06:23ص

أخبار المحافظات


حملة "من أجل وطن آمن "، تؤكد : ثورة مستمرة حتى إسقاط الانقلاب الحوثي

الأربعاء - 11 فبراير 2015 - 08:39 م بتوقيت عدن

حملة  "من أجل وطن آمن "، تؤكد : ثورة مستمرة حتى إسقاط الانقلاب الحوثي
صورة من المسيرة

صنعاء((عدن الغد)) خاص :

عبرت حملة «من أجل وطن آمن» عن فخرها واعتزازها بالمسيرات المليونية التي خرجت اليوم الأربعاء في صنعاء ومحافظات تعز وإب والحديدة والبيضاء لإحياء ثورة الذكرى الرابعة لثورة 11 فبراير الخالدة ، وتجديدا رفض الشعب اليمني  للانقلاب الحوثي المسلح .
 
وأدان بلاغ صادر عن حملة «من أجل وطن آمن» اعتداء مليشيا الانقلاب على عدد من المتظاهرين بالسلاح الأبيض، واختطاف آخرين بعد تفريقهم بالرصاص الحي، ومنعهم من الوصول إلى  مقر بعثة الأمم المتحدة لتنفيذ وقفة احتجاجيه تندد بتواطؤ  المبعوث ألأممي جمال بنعمر مع جماعة الانقلاب، ومحاولته الآثمة لشرعنه سيطرتهم على البلاد  .
 
وندد البلاغ عن إدانة الحملة لإقدام الحوثي بإغلاق الساحات العامة، إطلاق الرصاص على المسيرات الشبابية  في شارع الزبيري ، ومضايقة المسيرات المسائية في  جنوب وشمال العاصمة صنعاء .   
 
وأكد البلاغ استمرار الثورة السلمية ضد المليشيا في البلاد، وبإرادة الشعب سيسقط الانقلاب، وسيواصل شباب هذا الجيل وابناء اليمن الأحرار بناء دولة الإنسان قادرة على القيام بكامل واجباتها تجاه المواطنين .
 
وأعتبر بلاغ «من أجل وطن آمن» مسيرات ذكرى 11 فبراير بداية ثورة شعبية يشارك فيها اليمنيين بمختلف توجهاتهم السياسية والفكرية للتعبير عن رفضهم التام لانقلاب المليشيا الكهنوتية على الجمهورية، وكذا التنديد باستخدامهم القذر لسلطات وأجهزة  الدولة ضد حريات المواطنين .