آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:29م

فن


شيلاء سبت..الحسناء التي قطفت الألقاب "الملكية"

الأربعاء - 11 فبراير 2015 - 08:39 م بتوقيت عدن

شيلاء سبت..الحسناء التي قطفت الألقاب "الملكية"

البحرين ((عدن الغد)) هي:

إستطاعت الممثلة البحرينية شيلاء سبت أن تسرق أضواء الشهرة بجمالها العربي الساحر منذ أول ظهور لها في مسابقة "بحرين توب مودل" حيث فازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، وكانت أول إمرأة خليجية تشارك في مسابقة "ملكة جمال العالم".
 
ولم تقف أضواء جمالها عند هذا الحد، فقد فازت شيلاء ايضا في 19 يناير الفائت بتاج ملكة جمال فنانات العرب بعدما توجتها به اللجنة المنظمة لمؤتمر "المرأة العربية" في مصر النجمة.
 
حياتها العائلية وانطلاقتها الفنية
ولدت الفنانة شيلاء محمد سبت يوم 19 أغسطس عام 1989 بمدينة المحرق في البحرين لعائلة فنية فهي ابنة الفنانة فاطمة إسماعيل وشقيقة الفنانات شيماء وشذى وأبرار.
 
وبعد حصولها على لقب ملكة جمال البحرين عام 2010، اتجهت شيلاء إلى التمثيل وقدمت أول أدوارها بالدراما الخليجية عام 2011 في مسلسل "الغني والبخيل" من ثم تلت ذلك بظهورها في مسلسل "بنات الجامعة" عام 2012، ثم توالت أعمالها التلفزيونية وبينها : "سكن الطالبات" و"الوداع" و"أوراق الحب" الذي شاركت به إلى جانب شقيقتها شيماء سبت.
 
في العام 2013، خطفت لقب "ملكة جمال الشرق الأوسط"  وجاءت في المركز السادس في مسابقة "ملكة جمال العالم" في العام ذاته، حين مثلت العرب في المسابقة.
 
مشروع زواجها والثري العربي
تؤجل شيلاء حاليا خطوة الإرتباط إلا أنها تعتبر أن الزواج قسمة ونصيب موضحة أنه حينما ترغب في الزواج ستختار من يقع عليه قلبها وتقتنع به كشخص يعيش معه العمر كله، بغض النظر عن عمره، بحسب تعبيرها.
 
وكانت شيلا قد أثارت ضجة كبيرة عندما حصلت على "شيك" كـ"مهر" بمبلغ سبعة ملايين ريال من ثري سعودي سبعيني، وانتشرت صورة الشيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت شيلا وقتها "إن العرض المُقدم حقيقي، إلا أنه ليس للمال مكان في قرارها، لأنها إنسانة، وليست سلعة تُعرض للبيع"!.