آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-11:14ص

رياضة


عسكول يقود طليعة الهجرين للفوز على نصر الجدفرة بدوري الشيخ بن محفوظ بالهجرين

الإثنين - 09 فبراير 2015 - 09:08 م بتوقيت عدن

عسكول يقود طليعة الهجرين للفوز على نصر الجدفرة بدوري الشيخ بن محفوظ بالهجرين
صورة من المبارة

الهجرين((عدن الغد))خاص:

فاز  فريق الطليعة من الهجرين  على فريق نصر الجدفرة   بهدف مقابل لاشي وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين على  ملعب مدينة الشيخ علي بن سالم بن عفيف الرياضية بمدينة الهجرين التاريخية ضمن منافسات الجولة الثانية في اطار مباريات المجموعة الاولى   لدوري  الشيخ طارق علي بن محفوظ لكرة القدم.

 أحرز هدف المباراة الوحيد  اللاعب سالم يسلم عسكول في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول وبهذه النتيجة رفع  الطليعة رصيده إلى  اربع نقاط في المركز الاول في حين لم يتمكن النصر من تسجيل أي نقطة في اول ظهور له في بالدوري.

ونال احسن لاعب في المباراة لاعب فريق الطليعة عمر صالح عبدالسيد .

وقاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمد هادي السقاف حكم ساحة ومساعد اول اكرم باكرامة ومساعد ثاني محمد راشد وحكم رابع محمد بايعشوت ومراقب المباراة صالح عبود بلسود.

وتتخلل شوطي المباراة التي قام بالتعليق عليها المعلق الشباب عبدالله بامنيف سحوبات للجوائز وهدايا مقدمة من الشيخ طارق علي بن محفوظ.

وتختتم الجولة الثانية يوم غدا الثلاثاء بلقاء زمالك الهجرين مع هلال عدب حيث سيدخل فريق الزمالك وعينه على الثلاث نقاط ويتصدر المجموعة اثانية ويضع قدما له في دور الاربعة فيما سيحاول هلال هدف اضافة ثلاث نقاط الى رصيده بعد ان تعادل في مباراته الافتتاحية مع الطليعة.

*من عاطف الحداد