آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-11:45ص

رياضة


الفرق العريقة تواصل السقوط في دوري باشراحيل الرمضاني

الأربعاء - 25 يوليه 2012 - 02:50 ص بتوقيت عدن

الفرق العريقة تواصل السقوط في دوري باشراحيل الرمضاني
صورة من لقاء الثلاثاء - عدن الغد

عدن (( عدن الغد )) خاص:

واصلت الفرق العريقة الخروج من الدور الأول لبطولة فقيد الوطن والصحافة اليمنية الحرة التي تقام خلال شهر رمضان المبارك على ملعبي الحبيشي والهوكي بعدن ، فبعد خروج العيدروسي ، وشباب المرسابة والسبيل أنظم اليهم عصر الثلاثاء فريق البادري وسكنية القطيع ، بعد أن خسر الأول من فريق الفرس ، وخسر سكنية القطيع من فريق الشهيد ياسين .


ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الهوكي حقق فريق الفرس فوزاً مستحقاً على البادري بهدفين دون رد ، سجل هدفي الفرس اللاعب صالح سالم ، وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الحبيشي حقق فيها فريق الشهيد ياسين فوزاً سهلاً على فريق سكنية القطيع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، سجل لفريق الشهيد ياسين كلاً من صالح النبرة هدفين ومحمد علي هدف ، فيما سجل لسكنية القطيع اللاعب أصيل علي .


قاد مباراة الهوكي كحكم اللاعب التلال السابق رأفت نورجي ، فيما قاد مباراة الحبيشي كحكم لاعب نادي شمسان السابق جميل ضالعي .
حضر مباريات الأمس قيصر علمي وأمين عاشور ومحمد ديبان .


اللجنة المنظمة قدمت شكرها الجزيل للأخ د. أحمد علي مهدي الذي قدم مشكوراً هدية للاعبي الدوري عبارة عن 15 بدلة رياضية ، لكي توزع على 15 فريق من المشاركين في الدوري وهي لفتة نالت رضا واستحسان كل المشاركين .


هذا وتقام عصر اليوم الاربعاء مباراتين تجمع الأولى صبر القاهرة مع الفقيد زهران على ملعب الحبيشي ، وتجمع الثانية الاستقلال مع المرسابة على ملعب الهوكي بعدن .