آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:28م

رياضة


الناصر يهزم العيدروسي وشباب صيرة يكتسح شارع السبيل في ثاني يوم من دوري الفقيد هشام باشراحيل الرمضاني

الثلاثاء - 24 يوليه 2012 - 05:09 م بتوقيت عدن

الناصر يهزم العيدروسي وشباب صيرة يكتسح شارع السبيل في ثاني يوم من دوري الفقيد هشام باشراحيل الرمضاني
صورة من االلقاء الكروي

عدن (( عدن الغد )) خاص:

حقق فريق الناصر فوزاً كبيراً على فريق العيدروسي  بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، فيما أكتسح فريق شباب صيرة فريق السبيل بسبعة أهدف مقابل لاشيء في مباريات اليوم الثاني لبطولة الفقيد هشام باشراحيل الرمضاني الذي يقام على ملعب الحبيشي والهوكي بكريتر .

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الهوكي شارك في هذه المباراة مع فريق الناصر عدد كبير من لاعبي المنتخبات الوطنية وأندية عدن ، ومن الوهلة الأولى ترى أمامك فريق حسان (السابق) ، فقد لعب كلاً خالد ربصن ، ومشتاق العديلي ، ومحمد صالح يوسف لاعب هلال الحديدة ، وسامي كرامة وسالم عوض وأسام السيد ومحمد بقشان .. وغيرهم من اللاعبين الكبار ، فيما لعب فريق العيدروسي بمعظم اللاعبين المخضرمين أبرزهم اللاعب جلال عمر الذي يتجاوز سنه فوق الـ( 48 سنه) ، ولعبت الخبره دورها مع فريق الناصر رغم أنه تأخر بهدف اللاعب الشاب محمود دجنة الذي سجل الهدف الأول للعيدروسي ، وعاد فريق الناصر الى المباراة وتألق اللاعب سامي كرامة وسجل هدفين ، أنهى بهم الشوط الأول .


وفي الشوط الثاني واصل فريق الناصر ضغطه على العيدروسي وسجل هدفين بواسطة اللاعب محمد صالح يوسف ومحمد بقشان لتنتهى المباراة بفوز الناصر على العيدروسي 4-1 .

 وفي المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب الحبيشي تألق لاعب منتخب (الأمل) الذي شارك في كأس العالم للناشئين ، ونادي حسان سابقاً والعروبة حالياً اللاعب وسيم القعر الذي  قاد فريق شباب صيرة إلى فوز كبير عندما سحق فريق السبيل بسبعة أهداف تكفل اللاعب وسيم القعر بتسجيل ثلاثة أهداف ، فيما سجل اللاعب علوي فدعق هدفين وجعفر كمال هدف .


فريق السبيل لعب هو الآخر بعدد من اللاعبين المخضرمين أبرزهم لاعبا التلال رضوان السلامي وباسل عثمان .

 حضر المباريات رئيس اللجنة جمال نديم ونائبه قيصر علمي والأعضاء أمين عاشور ومحمد ذيبان وحسن جامع .

 هذا وتقام اليوم العصر الثلاثاء مباراتين في الأولى يلتقي الفرس والبادري على ملعب الهوكي ، فيما يلتقي في المباراة الثانية الشهيد ياسين مع سكنية القطيع على ملعب الحبيشي بعدن .