آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:46م

أخبار المحافظات


إدارة مكلا مول تقيم دورة تدريبية لموظفيها

الأحد - 01 فبراير 2015 - 09:01 م بتوقيت عدن

إدارة مكلا مول تقيم دورة تدريبية لموظفيها

المكلا ((عدن الغد))خاص:

أقامت ادارة مركز مكلا مول التجاري، دورة تدريبية لموظفيها من اداريين ومشرفين ومسؤولي الاقسام بعنوان "فن التعامل مع الجمهور للفتره 1 – 3  فبراير  2015م، وشارك فيها أكثر من عشرين موظفاً من مختلف الاداراتفي مركز مكلا مول التجاري ، وقدمها المستشار المالي والاداري لمجموعة كردوس التجارية الدكتور بسام عبدالله جابر.

وتأتي هذه الدورة في إطار البرامج التطويرية المستمرة لادارة مركز مكلا مول ، وانطلاقاً من حرصها على تطوير أداء موظفيها في مجال العمل بما يرتقي إلى طموحات ادارة المركز في تحقيق وإيجاد بيئة عمل احترافية.

وتعتبر الدورة من الدورات المهمة حيث تضمنت العديد من المحاور في طرق وأسس وفن التعامل مع الجمهور قَدّم بعدها المشاركون نماذج تطبيقية تم نقدها ومناقشتها بموضوعية ساهمت في خروجهم بتطبيق عملي بجانب المادة العلمية.

وتحرص ادارة مركز مكلا مول التجاري على تقديم العديد من الدورات التدريبية لموظفيها وبشكل دوري في مختلف قطاعات المجموعة سواء في الإدارة العامة أو موظفين الادارات الفرعية   أو العمال، بالإضافة إلى ورش العمل الميدانية التي ستعقد بشكل دوري .

وبدورة اكد مدير مركز مكلا مول التجاري الاستاذ العبد عبدالله التميمي أن خطط التنمية  لدى الادارة كافة تتجه إلى العمل على رفع مستوى أداء القوى العاملة البشرية ؛ وذلك بالتعليم والإعداد والتوجيه والتدريب مما يسهم في رفع المستوى المهني و التقني لضمان استمرار التطوير و التنمية على نحو متكامل.

من:علي الجفري