آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

ملفات وتحقيقات


صورة وتعليق : هذه السلوكيات لاتمثل شرفاء الجنوب

الأحد - 01 فبراير 2015 - 01:25 م بتوقيت عدن

صورة وتعليق : هذه السلوكيات لاتمثل شرفاء الجنوب
عمال متجولون بمديرية المنصورة بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أن نطالب بحقوقنا شرف لنا ,,, أن ندعو للعدالة ونصرخ بوجه الظلم أيضا من أهم واجبنا كأشخاص نريد الحرية .. أن نشجب  ،نعتصم ,, نقاطع ,,نغضب بأدب جميعها أساليب صحيحة ولكن  أن نتعامل بقانون الغابة ونستقوي على الناس ذلك الذي لايمثلنا.

 

اليوم في زيارتي لعيادة الطبيب وانا انتظر خارج العيادة مغادرة  رأيت شباب أخجل أن أقول أنه من شباب عدن يتكلم بأسلوب بغيض وقليل الحياء أضافه أنه يأخذ من الباعة المتجولين مبالغ  نقدية بالتهديد ومن يناقش يقوموا بقلب عرباتهم .

 ذلك منظر أثار بي غضب الدنيا لم أستطع أن اتمالك نفسي في الدفاع  ولو بأقل التعابير والنصح ؟؟!! منذ متى كنا نظلم أو نحقر أو نستعبد ؟؟!!!!! من هم ومن هؤلاء ؟؟!! أين دور الاسرة و  المسجد !!.

متى تظهر أخلاق محمد أن لم تبرز في تلك المواقف ماذنب رجال هدهم الزمن والجهل والفقر والوطن وحكامه في دفع الثمن !! لما يتغاضى أهل الجنوب عن مثل تلك السلوكيات.

 

بغض النظر عن أي خلافات أو أي مشاكل ما الفائدة أن يأخذ هؤلاء مال حرام نعم هو مال حرام من رجال يعملون بكد وبصبر وباحترام للمرأة قبل الرجل ..!! ماهو حق شباب فارغ البصر والبصيرة في أنتهاك حقوق أخوة لنا بل أشقاء بمثل تلك الطريقة !!! لربما الأفضل أن يتعلمون حقوق الانسانية من اليهود أفضل لهم ..

أنا حزينة جدآ وأعتذر لكل أخ لنا هنا من المحافظات الشمالية عن سؤ خلق وأدب لن أقول كل بل شرذمة أخجل ان اقول شباب عدن وتحية حب وأدب و كرامة لشباب الخير و الحق والعدل والدين ممن يثلجون الصدر!!

*من/ نجوين ناصر المرزوقي