آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:47م

أخبار عدن


في بيان صادر عنها الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة : مايجري في ردفان مواصلة للسياسة القمعية التي تنتهجها الة القتل العسكرية اليمنية

السبت - 31 يناير 2015 - 11:07 م بتوقيت عدن

في بيان صادر عنها الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة : مايجري في ردفان مواصلة للسياسة القمعية التي تنتهجها الة القتل العسكرية اليمنية
حشود جنوبية مشاركة في ساحة الأعتصام الجنوبي بخور مكسر _بعدن

عدن((عدن الغد))خاص:

أدانت الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال في بيان نشر له على وسائل الأعلام المحلية مساء السبت ما تتعرض له مناطق ردفان من عمليات قصف تقوم بها قوات الجيش اليمني من أنواع الأسلحة الثقيلة لمنازل المواطنين وسقوط العشرات من الضحايا بين قتيل وجريح .

وأكد بيان الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة  في بيانها الصادر أن ما يجري اليوم في ردفان وقطاع "الملاح تحديدا " من انتهاك صارخ لأبسط القوانين والأعراف الدولية ، يؤكد السياسة الهمجية التي انتهجتها الآلة العسكرية القمعية لسلطة الاحتلال اليمني لتكريس الاحتلال في أرض الجنوب العربي.

وحمّل البيان السلطات اليمنية كامل المسئولية عن أرواح ابنائنا ،  في ردفان الأبية ، ودمائهم الزكية التي تُسفك.

وطالب البيان الصادر عن الهيئة الجنوبية المؤقتة المحيط الإقليمي والعالم بسرعة التحرك لحماية شعبنا ووضع حد لممارسات الجيش اليمني ونناشد الدول العشر 4 (المانيا ، اليابان ، اسبانيا ، وهولندا) بتحمل مسئوليتها لحماية المدنيين الجنوبيين وسلامة أرواحهم في ردفان الشماء وكل أنحاء الجنوب العربي ؛ فالاستمرار بمثل هذه الأعمال الإجرامية ستضر بأمن واستقرار المنطقة برمتها ؛ سيما وأن الجيش اليمني قد استخدم الطيران الحربي وصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وكافة الأسلحة الثقيلة ليفتك بأرواح المدنيين من ابناء شعبنا.

واختتمت الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة بيانها بدعوة شعب الجنوب كافة الى مواصلة النضال السلمي حتى تحرير مدن الجنوب كافة والثبات على نهج الثورة السلمية التحررية وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة .

مؤكدة في ذات الوقت أن لدى شعب الجنوب الحق في الذود عن نفسه بكل الخيارات التي يراها مناسبة كفلتها له الشرائع السماوية والقوانين الدولية ولأهمية البيان تنشر (عدن الغد ) نصه كالتالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

 

يا جماهير شعبنا الجنوبي الأبي:

لقد تابعتم تطورات الأحداث التي شهدتها مديرية ردفان منذ عصر أمس الجمعة 30 يناير 2015م، حين أقدمت قوات الاحتلال اليمني بتعزيزات عسكرية على قطاع "الملاح" وقصفت بكل أنواع الأسلحة الثقيلة على أهلنا..

ونحن إذ ندين ونرفض هذه الأعمال الإجرامية، وما قامت به قوات الاحتلال اليمني من انتهاك صارخ لأبسط القوانين والأعراف الدولية، لنحمّل سلطات الاحتلال اليمني كامل المسئولية عن أرواح ابنائنا، في ردفان الأبية، ودمائهم الزكية التي تُسفك..

وإن ما جرى، ويجري، في قطاع "الملاح" ليؤكد السياسة الهمجية التي انتهجتها الآلة العسكرية القمعية لسلطة الاحتلال اليمني لتكريس الاحتلال في أرض الجنوب العربي.

إننا نطالب المحيط الإقليمي والعالم بسرعة التحرك لحماية شعبنا ووضع حد لممارسات جيش الاحتلال اليمني ونناشد الدول العشر 4 (المانيا، اليابان، اسبانيا، وهولندا) بتحمل مسئوليتها لحماية المدنيين الجنوبيين وسلامة أرواحهم في ردفان الشماء وكل أنحاء الجنوب العربي؛ فالاستمرار بمثل هذه الأعمال الإجرامية ستضر بأمن واستقرار المنطقة برمتها؛ سيما وأن المحتل اليمني قد استخدم الطيران الحربي وصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وكافة الأسلحة الثقيلة ليفتك بأرواح المدنيين من ابناء شعبنا.

يا جماهير شعبنا الجنوبي العظيم:

عليكم بالاستمرار بالنضال، والثبات على نهج الثورة التحررية السلمية لتحرير واستقلال الجنوب وبناء دولة الجنوب العربي كاملة السيادة على أرض الجنوب بحدوده المعروفة دولياً في 22 مايو 1990م.

وإن حق الدفاع عن النفس مكفول، كفلته كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية..

فعليكم بنصرة إخوانكم في ردفان ومؤازرتهم بالتأييد، "والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والرحمة والجنة لهم، والشفاء للجرحى، والحرية للأسرى والمعتقلين.

 

صادر عن:

الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال

العاصمة عدن، بتاريخ:11 ربيع الثاني 1436هـ.. الموافق: 31 يناير ٢٠١٥م