آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:47م

رياضة


ريال يتعافى من هدف مبكر وغياب رونالدو ويعزز تصدره للدوري الاسباني

السبت - 31 يناير 2015 - 10:16 م بتوقيت عدن

ريال يتعافى من هدف مبكر وغياب رونالدو ويعزز تصدره للدوري الاسباني
سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد يحتفل بتسجيل هدف في مرمى اتليتيكو مدريد يوم 15 يناير كانون الثاني 2015. تصوير: خوان مدينا - رويترز.

مدريد ((عدن الغد)) رويترز:

أحرز كريم بنزيمة هدفين في ظل غياب زميله الهداف كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف ليتعافى ريال مدريد من هدف مبكر ويفوز 4-1 على ضيفه ريال سوسيداد ويعزز تصدره لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وقبل مرور أول دقيقة من المباراة وجد ريال نفسه متأخرا بهدف سجله أريتز إيلوستوندو بضربة رأس قوية من مدى قريب بعد ركلة ركنية.

لكن ريال تعافى سريعا وأرسل مارسيلو كرة عرضية قابلها الكولومبي جيمس رودريجيز بضربة رأس ليدرك التعادل في الدقيقة الثالثة.

واشتهر سوسيداد بتألقه أمام الفرق الكبيرة بعدما فاز على ريال مدريد وبرشلونة وأتليتيكو مدريد على أرضه لكنه في المقابل لم يحقق أي انتصار خارج أرضه.

وأضاف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 37 بتسديدة قوية من مدى قريب بعدما تابع كرة مرتدة سددها بنزيمة.

وسجل بنزيمة الهدف الثالث بعد تعاون مع جاريث بيل في بداية الشوط الثاني قبل أن يحرز المهاجم الفرنسي الهدف الرابع بتسديدة رائعة من حافة المنطقة بعد تمريرة من إيسكو.

وأهدر بيل انفرادا تاما بالمرمى في الدقائق الأخيرة بينما كان زميله رونالدو الموقوف يتابع المباراة من مدرجات استاد برنابيو.

وأصبح رصيد ريال مدريد 51 نقطة من 20 مباراة متقدما بأربع نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي خاض العدد ذاته من المباريات لكنه سيستضيف برشلونة يوم الأحد.