آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


فريق عراكبي : بطل دوري الفقيد عمر صالح السقاف بالعين

السبت - 31 يناير 2015 - 10:09 م بتوقيت عدن

فريق عراكبي : بطل دوري الفقيد عمر صالح السقاف بالعين
أثناء تسلم مدرب فريق عراكبي الكأس

العين((عدن الغد)) خاص

أقيمت عصر يومنا هذا السبت على ملعب صلاح بمدينة العين المباراة النهائية بين فريقي عراكبي والعدني في دوري الفقيد عمر صالح الكوني, والتي جمعت قطبي هذه المباراة بعد أن أستطاعا الوصول إلى نهاية الدوري وتغلبهم على كافة الفرق التي لاعبوا ضدها..

 

بدأت المباراة كعادتها ساخنة وحماسية يحذوا لاعبيها الفوز بالكأس والحفاظ على شباكهما خالية ونظيفة من أي أهداف كي يضمن أحدهما الفوز والظفر بكأس البطولة..

 

إلا أن حماسة لاعبي فريقي  عراكبي  أستطاعت أن تكتسح وبقوة مرمى لاعبي فريق العدني     بهدف قلب موازين اللعب وأعطى للمباراة نكهة أخرى جعلت من فريق العدني يصمم على تعديل نتيجة المباراة ورد الإعتبار له بعد أن أخترقت شباكة كرة اللأعب /عمر المقطع  وهزها بقوة..

 

ليأتي هدف فريق العدني بتوقيع اللأعب / المعر وتعادل الفريقين لتأخذ المباراة مرة أخرى طابع الندية والحماسة والإثارة والتصميم على الفوز من قبل الفريقين..

 

أستمرت مجريات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ( 1 – 1) والفريقين مصممين على الفوز ولكن أعلنت صافرة الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما..

 

بدأ الشوط الثانية بقوة وإثارة وحماسة وتصميم إلا الحظ لم يبتسم لأي من الفريقين طوال دقائق الشوط الثاني ليلجأ الفريقين بعد لضربات التحكيم ليكون الفوز من نصيب فريق عراكبي بعد أربع ضربات أكتسحت جميعها مرمى فريق العدني..

 

في ختام المباراة تم فريق الفائز بكأس البطولة من قبل اللجنة المنظمة, كما تم تكريم الكابتن/ عبدالجبار عمير كأفضل مدرب في بطولة, وكذلك تكريم اللاعب/ عبدالله عبدالباري كأفضل لاعب, وكما تم تكريم صحيفة (عدن الغد ) على تغطية لمجريات الدوري منذ بدايته..