آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:40م

فن


مؤسسة ميار تختتم المعرض التشكيلي الخامس لجماعة حوار الرؤية

السبت - 31 يناير 2015 - 07:59 م بتوقيت عدن

مؤسسة ميار تختتم  المعرض التشكيلي الخامس لجماعة حوار الرؤية
في فعالية الأختتام بمنتجع خليج الفيلم

عدن((عدن الغد))خاص:

اختتم المعرض التشكيلي الخامس لجماعة حوار الرؤية الذي نظمته مؤسسة ميار للتنمية في منتجع خليج الفيل السياحي .

هذا وقد شارك فيه مجموعة من الفنانين المبدعين في الفن التشكيلي وكانت هناك فقرات متنوعة نالت إعجاب الحاضرين وقد بدأ برنامج الحفل بتلاوة عاطرة للقرآن الكريم ومن ثم كلمة مؤسسة ميار القاها المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس / اوسان سعيد نعمان .

 اكد فيها إن رعاية الموهوبين والاهتمام بهم ما هو إلا تجسيد حي لاعتبار الانسان قيمة عليا بالمجتمع وله الدور الكبير في بناء الوطن و أن توجيه الموهوبين الشباب وإرشادهم (مطلب ديمقراطي يعكس إيماناً مطلقاً بالحق المطلق لكل فرد في اتاحة الفرصة لتنمية قدراته إلى المستوى الذي توصله إليه إمكانياته) وإننا أحوج ما يكون إلى تضافر كل الجهود في الميادين كافة ، لذلك فإن الضرورة تقتضي رعاية الموهوبين الشباب وتنمية قدراتهم وتوجيههم نحو العمل المبدع لمواكبة التقدم الحالي داعياً المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ان يولوا الشباب المبدعين والموهوبين جل الاهتمام والرعاية .


كما القى رئيس جماعة حوار الرؤية للفن التشكيلي الفنان المبدع / وائل ياسين كلمتة موجها الشكر لكل المنظمين والداعمين وعلى رأسهم مؤسسة ميار ومنتجع خليح الفيل ورجل الاعمال عدنان الكاف.

وبعد ذلك قامت الوفود والحاضرين من الشخصيات المجتمعية على رأسهم الدكتور حسام الاكوع مستشار المحافظة لشؤون منظمات المجتمع المدني ورئيس مؤسسة ميار للتنمية أ. أيمن حسن الاهدل بعمل زيارة للمعرض الذي كان عبارة عن لوحات زينت فيها منتجع الفيل .

 ومن ثم كان تكريم للجهات الداعمة والفنانين الرائعين في جماعة حوار الرؤية ومن ضمنهم منسقة الحفل المهندسة الرائعة  الزا ناجي .


ويأتي هذا النشاط وفقاً لرسالة مؤسسة ميار المتمثلة بـ (الابداع في تنمية المجتمع المحلي بجودة الاداء وتميز العمل (، وإيماناً منا بدور الشباب في تنمية المجتمع فيعتبر (استقطاب الشباب الموهوبين والمبدعين وإبراز قدراتهم وإبداعاتهم وتنميتها) من ابرز اهداف المؤسسة.