آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:00ص

أخبار وتقارير


اجتماع لأبناء مديريات منطقة الواحدي بشبوة يخرج بقرارات هامة

السبت - 31 يناير 2015 - 05:23 م بتوقيت عدن

اجتماع لأبناء مديريات منطقة الواحدي بشبوة يخرج بقرارات هامة
مشاركون في اللقاء يوم السبت -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عقد أبناء مديريات منطقة الواحدي بمحافظة شبوة اجتماع لهم صباح السبت بمدينة عزان تدارسو فيه المستجدات على الساحة اليمنية عامة والجنوب خاصة.

 وبعد نقاش مستفيض خرج المجتمعون بعدد من النتائج تضمنها البيان التالي الصادر عن الاجتماع

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللقاء العام ﻻبناء مديريات الواحدي

اجتمع اليوم السبت 2015/1/31 بمدينة عزان.ابناء مديريات الواحدي..لمناقشة اﻻوضاع على الساحة الوطنية بشكل عام.وعلى مستوى المحافظه ومديريات الواحدي بشكل خاص..

وبعد المناقشة المستفيضه  ونظرا ﻻهمية هذه المديريات وما تتمتع به من امكانيات بشرية ومادية...حيث تحتل المرتبة اﻻولى من حيث عدد السكان والمساحة بالمحافظة..

ونظرا لماتقتضيه المصلحة العامة والخاصة وحفاظا على امن واستقرار مديرياتنا ..فقد اتفق الحميع على اﻻتي.                                            

1 )مديريات منطقة الواحدي هي جزء من الوطن وما يسري على المناطق الجنوبية يسري عليها .

2 )يؤكد اللقاء على ضرورة تكاتف الجميع في هذه المديريات على ارساء دعائم اﻻمن واﻻستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ..وعدم السماح باي اعمال تخريب او شغب يسيء للمديريات وابناءها.

3 )يقر الحاضرون بتشكيل لجنة تحضيرية بقوام سبعة اشخاص.. من كل مديرية للتشاور والتنسيق وتشكيل مجلس تنسيقي ﻻبناء هذه المديريات يقوم بادارة شوؤن هذه المناطق والتشاور والتنسيق فيما بينها على ان يضع له خطة عمل واليات تنفيذية لﻻستفادة من الموارد الطبيعية وتسخيرها لتنمية مناطق هذه المديريات وابناءها، وبذل كافة الجهود في سبيل انشاء وﻻية مستقلة اداريا وماليا لمديرياتنا في اطار التقسيم الجديد للبلد.

4 )يؤكد الحاضرون على ضرورة حصر العسكريين والمجندين من الجيش واﻻمن العام من ابناء هذه المديريات لغرض ترتيب اوضاعهم واﻻستفادة من خبراتهم العملية والفنية.

5 )يؤكد الحاضرون ان اي تشكيل على مستوى المحافظة يتجاوز ابناء هذه المديريات وﻻيتم فيه التنسيق مع  المجلس التنسيقي ﻻيمثلنا.

6 )تظل اللجنة التحضيرية في انعقاد مستمر حتى يتم تشكيل مجلس تنسيقي وذلك خﻻل هذه اﻻزمة للتشاور في اي مستجد. هذا والله من وراء القصد.....

صادر عن اللقاء العام لابناء مديريات الواحدي..

2015/1/31