آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:09م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يؤكد بمساهمة السلطة المحلية برفد هيئة مشفى ابن سيناء

الجمعة - 30 يناير 2015 - 01:46 ص بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يؤكد بمساهمة السلطة المحلية برفد هيئة مشفى ابن سيناء

المكلا (عدن الغد) خاص

قام محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد يوم الخميس بزيارة لهيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا , التقى خلالها بمجلس ادارة الهيئة بحضور  وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث وعميد كلية الطب بجامعة حضرموت الأستاذ الدكتور علي محمد باطرفي و القائم بأعمال مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري .

وخلال اللقاء تم مناقشة الوضع العام للمستشفى وما يقدمه من خدمات طبية وعلاجية للمواطنين وسبل الارتقاء بها بالإضافة إلى المساعي الحثيثة لمتابعة تعزيز الاعتمادات المالية للهيئة اسوة بالهيئات في الجمهورية.

 

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة من قبل ادارة هيئة المستشفى في تنظيم أعمال الحراسات الأمنية بصورة منضبطة لتؤدي وظيفتها ومهامها على أكمل وجه في حماية المستشفى وخدمة مرتاديها والزوار.

وقد أكد محافظ حضرموت اهتمام السلطة المحلية  بتطوير مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى ابن سيناء وتجويدها بما يحقق الرعاية الصحية المطلوبة وكسب ثقة المواطن على وجه الخصوص .. حاثاً جميع الموظفين والعاملين والكوادر الطبية على حسن المعاملة في تقديم الخدمة الطبية الإنسانية بأعلى درجات الانضباط  ولا سيما  في هذا الظرف الاستثنائي التي تمر به البلاد.

 

ودعا المحافظ باحميد إلى الاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة سواء في الكادر الطبي والتمريضي أو المعدات والتجهيزات الحديثة المتوفرة وتوظيفها لصالح تحسين مستوى الأداء العام في هذا المرفق الصحي الحيوي المهم الذي يقدم خدماته الطبية والعلاجية والإنسانية  ويستفيد منها مواطني ساحل حضرموت  إضافة إلى محافظات شبوه والمهرة وسقطرى .

وأعلن محافظ حضرموت عن مساهمة السلطة المحلية برفد  هيئة المستشفى بمستحقات الأطباء المتعاقدين.

تم خلال اللقاء الاتفاق على ان يقوم المدير الفني بتيسير أعمال المستشفى حتى يتم تكليف مديراً للهيئة خلفا للمدير السابق.