آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

رياضة


فريق الاسكان بالمهرة يواصل لقاءاته الرياضية بحضرموت

الجمعة - 30 يناير 2015 - 12:14 ص بتوقيت عدن

فريق الاسكان بالمهرة يواصل لقاءاته الرياضية بحضرموت

الغيضة ((عدن الغد)) خاص:

في إطار الجولة الرياضية الذي يقوم بها فريق الإسكان الرياضي بمديرية الغيضة محافظة المهرة إلى مديريات ساحل محافظة حضرموت والتي أقام من خلالها العديد من المباريات الودية مع الفرق الرياضية بمديريات ساحل محافظة حضرموت .

 وخلال عصر الخميس تقابل فريق الإسكان مع فريق الرحمة بمدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت.

 وفي المباراة التي سادها الحماس والإثارة أحرز لاعب فريق الرحمة هدف السبق وفي الدقيقة عشرين استطاع لاعب فريق الإسكان محمود عبد العزيزالسنح هدف التعادل فيما سدد للاعب سعيد سالم عويضان الهدف الثاني لفريق الإسكان الذي أصبح متقدم بهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الإسكان .

وفي الشوط الثاني من المباراة أضاف فريق الإسكان هدفين سجلهم كلا من طارق سالم عويض وزميلة محمد معطي كلشات وانتهت المباراة بفوز فريق الإسكان أربعة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق الرحمة بالمكلا.

وبهذا يحقق فريق الإسكان الرياضي بالغيضة انجازات كروية رائعة خارج محافظة المهرة بعد تفوقه في الثلاث المباريات التي لعبها بمديريات ساحل محافظة حضرموت مباريتين في منطقة المغد بمديرية الديس الشرقية والمباراة الأخيرة بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

  الجدير بالذكر ان فريق الإسكان يعد من أفضل الفرق الرياضية علي مستوي مديرية الغيضة عاصمة المحافظة.

والى جانب المباريات التي لعبها الفريق قامت بعثة فريق الإسكان بزيارة العديد من المواقع السياحية والاثرية والتعرف علي معالم النهضة التنموية التي تسهدها مديريات ساحل محافظة حضرموت من خلال جولة بعثة فريق الإسكان والتي امتدت علي مدى اسبوعا كاملا لمديريات ساحل محافظة حضرموت.

*من  عمربن الشيخ ابوبكر