آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

رياضة


اختتام دوري النقيب الكروي بأحور

الخميس - 29 يناير 2015 - 09:53 م بتوقيت عدن

اختتام دوري النقيب الكروي بأحور

احور (عدن الغد) خاص

توج فريق المجد بطلا لدوري الفقيد ناصر النقيب الكروي بمديرية احور والذي نظمه فريق شباب البندر الرياضي بعد ان تجاوز في النهائي فريق التضامن بركلات الترجيح بعد ان تعادلا سلبا بهدف لمثله في الوقت الاصلي للمباراة.

اللقاء جاء محطة لائقة بالحدث بعد ان قدم الفريقان منازلة كروية رائعة كانت الندية فيها تصل الى مداها بعدما ظهر الطرفان في حالة خاصة في ادائهم على واقع المباراة التي احتفظت بأسرارها الى الرمق الاخير بعدما انتهت الاوقات الاصلية بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ليكون الحسم عبر نقطة الجزاء التي ابتسمت للاعبي المجد الذين اجادوا التعامل مع الاعصاب وتحقيق الفوز (3/2) ليتوجوا ابطالا تاركين الوصافة للاعبي التضامن.

 

 وعقب المباراة قام الاخوان العقيد عبد الرحمن الابيض مدير امن احور ومحمد احمد صالح قائد اللجان الشعبية بتكريم الفريقين البطل والوصيف بالكؤوس والجوائز العينية كما جرى تكريم هداف الدوري لاعب المجد حسين عوض احمد برصيد سبعة اهداف وأفضل حارس علي احمد الطامي من التضامن والحكام وكل الشخصيات التي ساهمت في انجاح الدوري.

وفي ذات السياق اجتاز فريقا الاتحاد والمسيمير محطة الدور ثمن النهائي في دوري شهداء ابين الذي ينظمه فريق المراقد  بدعم من مدير الامن العام بمحافظة ابين العقيد الركن محمد دنبع صالح.

 

وجاء تأهل فريق الاتحاد بعد ان تخطى عقبة الفريق المنظم المراقد بهدفين دون رد في مواجهة حفلت بالكثير من الاثارة والندية والكروت الملونة..فيما جاء تؤهل فريق المسيمير على حساب فريق باشحارة بركلات الترجيح (3/صفر) بعد تعادلهما بدون اهدف في الوقت الرسمي .

من جهة اخرى تتواصل على صالة نادي فحمان الرياضي وتحت الاضواء الكاشفة مباريات بطولة كرة القدم الخماسية التي ينظمها النادي برعاية مكتب الشباب والرياضة بمديرية مودية وبمشاركة 17 فريقا شعبيا وزعوا الى اربع مجموعات بحيث يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني.

وقد جاءت نتائج المباريات حتى الان على النحو التالي:

فوز شباب الجيل على قبا (5/4) ، وشباب المقداده على السنابل (7/3) ، والنصر على الاتحاد (6/2) ، والبحارة على الجرشب (5/3).

*من احمد سلال