آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


الهيج والخضر يفتتحان معرض صيف الحديدة الدولي للتسوق

الخميس - 29 يناير 2015 - 08:09 م بتوقيت عدن

الهيج والخضر يفتتحان معرض صيف الحديدة الدولي للتسوق
الهيج والخضر يفتتحان معرض صيف الحديدة الدولي للتسوق

الحديدة ((عدن الغد)) صابر المهدي:

إفتتح صباح اليوم محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد هيج ومعه مدير المؤسسة الأقتصادية اليمنية بالحديدة الخضر عبدالله الخضر عوض ومدير عام فرع شركة النفط الأستاذ - حسين مقبولي معرض صيف الحديدة الدولي للتسوق الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالقاعة الكبرى للمعارض بالحديدة بمشاركة عدد من الشركات المحلية والعربية والأجنبية .
و طاف المحافظ ومدير منطقة الحديدة بأجنحة المعرض المختلفة وأطلعا على محتويات كل جناح من مختلف المنتجات والأصناف الغذائية والمشروبات المختلفة والسلع والأدوات المنزلية والالكترونية وغيرها وعلى أسعارها وقد أبدى محاظ المحافظة إعجابه بما شاهده وما لمسه من حسن التنظيم والإعداد لهذا المعرض.
وفي تصريح لمدير منطقة الحديدة الخضر عبدالله الخضر عوض قال فيه إلى أن هذا المعرض يقام سنوياً ارتأت المؤسسة إقامته لخدمة المواطن من خلال توفير كافة احتياجاته بأسعار منافسة وتحت سقف واحد.
وأشار الخضر إلى أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية تحرص على وضع معايير معينة أمام الشركات المشاركة أهمها أن تكون اسعار المنتجات بأسعار مخفضة تراعي دخل المواطن . هذا ويضم المعرض في أجنحته المختلفة أكثر من 30 شركة ويستمر حتى 14 فبراير القادم، الذي يضم" المنتجات والأصناف الغذائية والمشروبات المختلفة والسلع والأدوات المنزلية والالكترونية ، والملابس.
مشيرا إلى أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية حرصت على وضع معايير معينة أمام الشركات العارضة أهمها أن تكون اسعار المنتجات مخفضة مراعية لدخل المواطنين إضافة الى جودة العروض للجمهور إنطلاقاً من حرص المؤسسة الاقتصادية على تقديم الافضل لرواد عارضها كما عودتهم في كل المناسبات الوطنية والمدنية والدينية لما لهذه المناسبات من أهمية ، هذا ويشتمل المهرجان والذي يستمر حتى 14 فبراير على عرض كبير من المواد الغذائية والحلويات والألبان، والملابس، والمواد الإلكترونية والكهربائية، والمواد المنزلية، والصابون، والمشروبات من منتجات محلية وخارجية مؤكدآ بأنه سيتم فتح معارض الألكترونيات الأسبوع القادم وسيكون في شارع الميناء..