آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

رياضة


نائب وزير الشباب يكرم المشاركين في دورة الطب الرياضي التنشيطية الثانية

الخميس - 29 يناير 2015 - 05:23 م بتوقيت عدن

نائب وزير الشباب يكرم المشاركين في دورة الطب الرياضي التنشيطية الثانية

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

كرم الأستاذ عبد الله بهيان نائب وزير الشباب والرياضة صباح يوم الأربعاء بمقر مركز الطب الرياضي المشاركين في الدورة التنشيطية الثانية في المجال الرياضي والخاصة بموظفي المركز وعددهم 25 مشاركا وقال بهيان إن أهمية الدورة تكمن فيما يقدمه مركز الطب الرياضي من خدمات كبيرة للرياضيين وإنه من الجيد أن تتواصل مثل هذه الدورات التأهيلية لموظفي المركز حتى يتعرفوا على الطرق الصحيحة لأساليب معالجة الإصابات الرياضية متمنيا عليهم أن يستفيدوا من محاضرات الدورة التي تلقوها على يد أخصائيين كبار..

وأضاف بهيان نحتاج إلى دورات في مجال التثقيف الإداري لتعزيز قدراتهم في مجالات التنمية وشدد نائب الوزير على المشاركين في الدورة ضرورة إظهار إيجابيات المركز وكذا حثهم على التواصل مع عدد من السفارات لغرض الحصول على منح علاجية.

وشكر بهيان في ختام كلمته قيادة مركز الطب على اهتمامهم بتفعيل مثل هذه الدورات التي ستنعكس بشكل إيجابي على أدائهم مستقبلا..

بدوره ألقى مدير عام مركز الطب الرياضي الدكتور محمد السريحي كلمة شكر فيها نائب الوزير على مواقفه الرائعة دائما مع احتياجات مركز الطب مؤكدا أن الدورة اشتملت على تعريف المشاركين بطرق علاج الإصابات الرياضية الحاصلة في الملاعب اليمينة وكيفية التعامل معها..

كما تطرق السريحي إلى معاناة المركز من قلة المخصصات المالية التي يتحصل عليها من صندوق رعاية النشء مطالبا بتحسين أوضاع المركز في ظل امتلاكه لأجهزة حديثة لافتا إلى أن الاتحاد يسعى إلى التواصل مع بعض السفارات وقد بدأ بالتواصل مع السفارة الألمانية والأمور مبشرة بخير إضافة إلى سعي المركز إلى افتتاح وحدة للطب الرياضي في محافظة حضرموت، شاكرا اتحاد الطب الرياضي برئاسة الدكتور محمد حجر على جهودهم المتواصلة التي تسهم في الارتقاء بمنظومة العمل في الطب الرياضي بشكل عام..

هذا وقام نائب الوزير ومعه مدير عام المركز الدكتور محمد السريحي والدكتور هادي هبه والدكتور رضوان الشرعبي نائب مدير المركز والأمين العام المساعد بالمركز الأخ هاني الشرجبي.