آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


مؤسسة الرعاية والإغاثة الصحية تدشن المرحلة الأولى لمشروع التثقيفي في عدن

الخميس - 29 يناير 2015 - 04:13 م بتوقيت عدن

مؤسسة الرعاية والإغاثة الصحية تدشن المرحلة الأولى لمشروع التثقيفي في عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

دشنت مؤسسة الرعاية و الإغاثة الصحية (HCR)و بدعم من منظمة الصحة العالمية المشروع التثقيفي لاهمية الرضاعة الطبيعية و الغذاء التكميلي...

 

 

افتتح  التدشين بكلمة  ترحيبية من المدير التنفيذي للمؤسسة  د/ خالد العسل شكرا  لمنظمة الصحة العالمية على الجهود المبذولة من قبلهم  في الشراكة العملية سويا  من اجل رفع المستوى الصحي و التوعوي للمجتمع .

 

 

ومن جهة أخرى قالت كلا  من د/نسرين و د/ لطيفة عن مدى اهتمام المنظمة بالطفل و الأم و عن مدى أهمية المشروع الذي يهدف إلى زيادة وعي الأمهات خاصة و المجتمع عامة بأهمية الرضاعة الطبيعية و التدرج في الغذاء التكميلي...

 

 

واختتم التدشين  د/ احمد بن مطلوب مسئول الصحة والتغذية في المؤسسة  قائلا ان المشروع يستهدف أمهات الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية في كلا من مديرية الشيخ عثمان م/عدن كمرحلة أولى و مديرية زنجبار م/ ابين المرحلة الثانية و يستهدف عدد 100 ام في كل مديرية  أجمالي المشاركات 200 ام مشاركة في المشروع.

 

 حيث حضر التدشين كلا من د/ نسرين عبدالرزاق مسئولة منظمة الصحة العالمية م/ عدن و د/ لطيفة عباس مسئولة التغذية في المنظمة م/عدن و د/خالد العسل مدير التنفيذي للمؤسسة وشخصيات من مكتب الصحة في محافظة عدن .

 

*من احمد الدماني