آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

أخبار المحافظات


لقاء موسع لمدير مديرية تبن والشيخ الهمداني في منطقة العند

الأربعاء - 28 يناير 2015 - 09:53 م بتوقيت عدن

لقاء موسع لمدير مديرية تبن والشيخ الهمداني في منطقة العند

لحج ((عدن الغد)) خاص:

عقد مساء يوم الأربعاء لقاء موسع في منزل الشيخ عبدالله الهمداني شيخ مشايخ  مديرية تبن ضم  كلاً من مدير مديرية تبن الشيخ فضل العزيبي وشخصيات اجتماعية وعسكرية وعقال ومشايخ وأعضا من اللجان الشعبية وقادةً من الحراك الجنوبي وذلك من اجل تدارس الاوضاع الامنية في المديرية والمناطق التابعة لها ووضع اليه لتسيير الامور تحت سقف واحد.

هذا وقد استها اللقاء مدير مديرية تبن الشيخ العزيبي والذي شكر في بداية كلمته الشيخ الهمداني الذي وجهه له دعوة لحضور هذا اللقاء  أشاد بالشيخ الهمداني وبما يقوم به من دور بارز في توجيه اللجان الشعبية في منطقة العند العسكرية .

كما وجهه من خلال كلمته اللجان الشعبية بأن تكون يقظة  وعند حسن ظن الموطن في حفظ  الممتلكات الخاصة والعامة والامن والامان في ضل هذه الاوضاع المتردية وان عليهم هم الدور الابرز.

كما قال إننا نمد أيدينا كصلطة محلية لكل الاحزاب السياسية والمكونات ونكون شركاء معاً في الحفاظ على الامن والامان في مناطق مديرية تبن وبكل مصداقية وشفافية.

فيما تخلل اللقاء كلمات عدة للحاضرين كان اخرها كلمة الشيخ عبدالله  الهمداني الذي شكر كل الحاضرين لتلبيتهم دعوته لحضور اللقاء التشاوري.

هذا وقد قال إني أنقل اليكم كلمة اللواء محمود الصبيحي والتي تلقيتها عبر اتصال هاتفي حيث قال :عليكم المعسكرات والمؤسسات الأمنية وتأمين الخط  للمسافرين وعدم الانجرار إلى العنف، وأن  تكونوا يداً واحدة في ضل هذه الاوضاع.

 

*من فايز الصبيحي