آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:13م

أخبار المحافظات


المحافظ باحميد في لقائه مقادمة وأعيان قبائل النعمان : حريصون على مصلحة حضرموت وتغليب مصالح ابنائها

الأربعاء - 28 يناير 2015 - 04:43 م بتوقيت عدن

المحافظ باحميد في لقائه مقادمة وأعيان قبائل النعمان : حريصون على مصلحة حضرموت وتغليب مصالح ابنائها

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

التقى محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد مساء يوم الثلاثاء بمدينة المكلا مقادمة وأعيان قبائل النعمان بحضرموت.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد محمد سعيد باقطمي ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الساحل ناصر سالم بلبحيث رجب المحافظ باحميد بمقادمة وأعيان قبائل النعمان مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الموسعة التي تعقدها السلطة المحلية مع مختلف "مكونات المجتمع وقواه الفاعلة وشرائحه الاجتماعية" للتشاور والتنسيق حول ما ينبغي اتخاذه من مواقف ازاء مجريات الأحداث وتداعياتها على الساحة الوطنية وما تمر به البلاد من ظرف استثنائي معقد .

وقال : "أننا في السلطة المحلية حريصون بأن يكون موقفنا من هذه الأحداث عقلاني متزن وينطلق قبل كل شيء من مصلحة حضرموت وتغليب مصالح ابنائها وبما يحافظ على امنهم واستقرارهم واستتباب اوضاعهم الخدمية والمعيشية" .

وأعرب المحافظ باحميد عن التقدير البالغ لتفاعل مختلف المكوتات المجتمع السياسية والمجتمعية مع قضايا المحافظة واستشعار المسؤولية في هذه الظروف العصيبة بما يحافظ على حضرموت وحماية أمنها وسلم أهلها وتأمين خدماتهم” مشيرًا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من التعاون والتلاحم  والتنسيق بما يخدم قضايا المحافظة وابنائها .

وفي اللقاء تحدث العديد من مقادمة وأعيان قبائل  النعمان حول العديد من القضايا والمواضيع المتصلة بالأوضاع الراهنة وأهمية الحفاظ على حضرموت آمنة مستقرة .

 

*من صلاح بوعابس