آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:06م

أخبار عدن


الوكيل الضلاعي يفتتح معرض عدن لتقنية المعلومات بالجامعة اللبنانية

الثلاثاء - 27 يناير 2015 - 07:13 م بتوقيت عدن

الوكيل الضلاعي يفتتح معرض عدن لتقنية المعلومات بالجامعة اللبنانية
الضلاعي يفتتح معرض عدن لتقنية المعلومات بالجامعة اللبنانية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أفتتح الأستاذ أحمد الضلاعي وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار ومعه رئيس فرع الجامعة اللبنانية الأستاذ معمر طقطق صباح يوم الثلاثاء معرض عدن لتقنية المعلومات والذي سوف يستمر لثلاث أيام .

وطاف الضلاعي قاعة العرض واستمع إلى شرح من العديد من أصحاب الشركات المشاركة بالمعرض، وقال الضلاعي إن إقامة هذا المعرض يُعتبر نموذج رائعاً وفكرة ممتازة، وأضاف :"نتمنى أن ينظم المعرض المقبل في  مكان أوسع حتى يكون له القدرة على استيعاب أكثر من أصحاب الشركات"، مختتماً بالقول :"من يتخلف عن لغة الحاسوب يتخلف عن العالم".

وقال الأستاذ معمر طقطق رئيس فرع الجامعة اللبنانية إن افتتاح هذا المعرض وبمشاركة 15 مؤسسة سوفت وير وهارد وير تُعتبر نقلة نوعية للجامعة .

وأشار أن لولا تدهور الأوضاع الأمنية لكان حضور الشركات اكبر، وقال الجامعة هدفها تساعد الجيل يأخذ التعليم بالشكل الصحيح، ونحن جئنا إلى اليمن لنكون جامعة رقم واحد من اجل تنمية المجتمع وتعليم أفضل، بالمناسبة  هذا المعرض أقيم تحت رعاية الجامعة اللبنانية وضمن حملة2015م من اجل جامعة رقمية تنظم الجامعة معرض عدن لتقنية المعلومات Aden ltix، للفترة من27-29 من هذا الشهر من الساعة10 صباحاً إلى السادسة مساء.

يُذكر أن عدد الشركات المشاركة بالمعرض بلغت15 شركة وهي يمن سوفت ،عدن هوست، بي بي سوفت، ازي سوفت، إبداع سوفت، المصمم، جرا فيك، البعد الرابع، المدينة الدولية، بي سي صنعاء، الخطيب للتقنية الحديثة، الأنظمة الرقمية، مركز دار الحاسوب ،الباشا للكمبيوتر، الجهوري للكمبيوتر والجوال.

حضر الافتتاح وكيل المحافظة لشؤون الاستثمار الأستاذ احمد الضلاعي ومستشار المحافظة الأستاذ صبحي باغفار ورئيس فرع الجامعة اللبنانية بعدن الأستاذ معمر طقطق.

 

*من سليم المعمري