آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:31م

أخبار وتقارير


حزب البعث يوجه دعوة للمشاركة في تظاهرة عصر يوم الاربعاء

الثلاثاء - 27 يناير 2015 - 06:35 م بتوقيت عدن

حزب البعث يوجه دعوة للمشاركة في تظاهرة عصر يوم الاربعاء

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

اعلن قطاع الطلاب والشباب في حزب البعث العربي الاشتراكي القومي مشاركته الفاعلة في تظاهرة عصر يوم الاربعاء ضد الانقلاب على شرعية الدولة ومحاصرة وزراء ومسؤولين جنوبين .

 

وحث قطاع الطلاب والشباب في حزب البعث كافة البعثيين بمختلف مسمياتهم على المشاركة الفاعلة في التظاهرة كواجب ديني ووطني وقومي مقدس مع شباب الثورة وحركتي (رفض) و(نداء) لاستعادة الشرعية ومطالبة الرئيس هادي بالعدول عن قرار الاستقالة باعتباره صمام امان المرحلة والوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي واليمن الاتحادي الجديد ..

 

وحيا القطاع الطلابي في بلاغ صحفي لوسائل الاعلام الموقف الوطني البطولي المشرف للرئيس هادي المعبر عن آمال وتطلعات وارادة الشعب اليمني وصموده امام القوى الانقلابية واعداء اليمن المتربصين بوحدته وامنه واستقراره ..

 

واشار البلاغ الى ان الرئيس هادي اسقط مؤامرة خارجية خبيثة كانت تحاك ضد وطننا وشعبنا وهويتنا العربية والاسلامية , وبعث في الجماهير اليمنية آمال النصر وروح الصمود والتحدي في مواجهة القوى الانقلابية الداخلية والخارجية , واثبت انه القائد والربان الماهر لقيادة اليمن واخراجه الى بر الامان .

 

وفي ذات الصعيد دعا شباب الثورة وحركة رفض الشبابية عن تظاهرة عصر يوم الأربعاء (28-1-2015م) بشارع الستين “جسر مذبح” ضد الانقلاب على منظومة الدولة .

 

وقال بيان مشترك صادر عنهما أن تظاهرة يوم الأربعاء هي استمراراً للتعبير السلمي الرافض لغياب الدولة وتواجد المليشيات المسلحة بالعاصمة والمدن .

 

وأدان البيان وبشدة الاعتداءات والاختطافات التي تقوم بها المليشيات الحوثية ضد المحتجين السلميين في تظاهرات ضد الانقلاب .