آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

رياضة


نائب القنصل احمد السعدي يقيم مائدة عشاء على شرف بعثة نادي الجلاء العدني الرياضي

الإثنين - 26 يناير 2015 - 04:27 م بتوقيت عدن

نائب القنصل احمد السعدي يقيم مائدة عشاء على شرف بعثة نادي الجلاء العدني الرياضي
نائب القنصل احمد السعدي يقيم مائدة عشاء على شرف بعثة نادي الجلاء العدني الرياضي

مكة المكرمة ((عدن الغد)) خاص:

أقام نائب القنصل احمد السعدي مائدة عشاء على شرف بعثة نادي الجلاء العدني الرياضي اقيم مساء يوم الاحد في مكة المكرمة بكرم من نائب القنصل احمد السعدي والأستاذ جمال مهدي الملحق الاعلامي في القنصلية اليمنية بجدة ورجال الاعمال احمد ابو وليد مائدة عشاء على شرف بعثة نادي الجلاء العدني الرياضي المشارك في بطولة الاندية العربية للجودو الثانية للشباب والثالثة للناشئين .

وخلال اللقاء جرى تبادل الحديث حول استعدادات اللاعبين المشاركين في البطولة العربية ، وحث نائب  القنصل  بعثة الفريق على تقديم صورة مشرفة وتحيق انجاز عربي في لعبة الجودو لمدينة عدن وحيث ابدا استعداده في تقديم الدعم المعنوي من اجل تحقيق نتائج مشرفه وسيكون حاضرا يوم افتتاح البطولة سعادة القنصل العام بجده الذي تواصل مع بعثة الفرق اليمنية المشاركة في هذه البطولة .

من جانب اخر رحب رجال الاعمال الشيخ احمد ابو وليد بإلقاء كلمة رحب بها بأعضاء الوفد المشارك وإعطائهم نصائح وتحفيز اللاعبين بعكس صورة تمثلهم وتمثل وطنهم  خير تمثيل .

واعرب رئيس نادي الجلاء الرياضي الاستاذ طلال الدماني رئيس الوفد  عن شكره وتقديره  الى  الاخوة في القنصلية بجدة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال للبعثة في  مطار جدة الدولي .

حضر القاء عدد من الشخصيات اليمنية في مكة المكرمة

وتنطلق البطولة عصر يوم الاثنين في نادى الوحدة بمكة  بمشاركة 28 نادي عربي ومن اليمن يشارك نادي الجلاء العدني ونادي هلال الحديدة .

 

*من نايف السيد