آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


الاطلاع على الاعمال المنجزة في مشروع مجاري الكسارة بالبريقة

الإثنين - 26 يناير 2015 - 01:30 م بتوقيت عدن

الاطلاع على الاعمال المنجزة في مشروع مجاري الكسارة بالبريقة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس نجيب محمد احمد ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية البريقة رضوان علي محمد الاثنين سير العمل في مشروع مجاري منطقة الكسارة بالمديرية .

واستمعا من مدير الصرف الصحي المهندس أحمد خالد عوض عن الأعمال المنجزة في المشروع والذي يتضمن مد انابيب بلاستيكية بطول  500 متر للخط الرئيسي بقطر300 ملم  و2000 متر للخطوط الفرعية , بالإضافة إلى بناء  مناهل رئيسية وفرعية .

وفي الزيارة حث نجيب ورضوان القائمين على المشروع بالإسراع في التنفيذ وفقاً للإجراءات الفنية , مشيرين إلى الأهمية الذي سيمثلها المشروع في التخفيف من حدة الطفح المستمر للمجاري بسبب التوسع العمراني والسكاني التي تشهده المنطقة بما يسهم في الحفاظ على البيئة, مؤكدين بأن المشروع سوف يخدم كثافة سكانية كبيرة تقدر بـ 1000 نسمه .

وأشارا الى ان مديونية مؤسسة المياه لدى مواطني مديرية البريقة قد بلغت حتى شهر ديسمبر من العام الماضي ما يقارب الـ950  مليون ريال , داعيين المواطنين الى اهمية الالتزام في تسديد فواتير المياه  ومساندة جهود السلطة المحلية والمؤسسة المحلية للمياه الرامية لضمان استمرارية هذا الخدمة لتقديم خدماتها بشكل افضل .

 

*من محمد القادري