آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

مجتمع مدني


(أبطال صغار) برنامج حضرمي على قناة يمن شباب الفضائية

الإثنين - 26 يناير 2015 - 01:14 م بتوقيت عدن

(أبطال صغار) برنامج حضرمي على قناة يمن شباب الفضائية

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

يعرض على قناة يمن شباب خلال الخارطة البرامجية للقناة للعام الجديد 2015 البرنامج الحضرمي الهادف والمخصص للأطفال " أبطال صغار " في الساعة التاسعة والعشرين دقيقة صباحا ويعاد في السادسة والعشرين دقيقة مساءا .

ويعالج البرنامج العديد من الاخلاقيات والسلوكيات الخاطئة بلغة فصحية أبطاله أطفال حضارم بقيادة الطفل المبدع عوض بن هامل وما يميز هذا العمل المحلي أنه قدم بلغة فصيحة واستخدمت فيه التقنية العالية ليخاطب جميع الأطفال باختلاف بلدانهم .

وفي تصريح للمخرج ومدير فريق البرنامج الأستاذ أحمد صلاح باجابر قال :"أن البرنامج يسعى لتنمية مدارك الطفل وزرع الأخلاق الحميدة في نفوسهم بطريقة فنية رائعة وعالجت حلقات البرنامج الكثير من الاخلاقيات الخاطئة من خلال المشاهد المعبرة والنصائح الهادفة بشكل درامي رائع يجذب الأطفال لمشاهدته " .

وعن طريقة عرض فقرات البرنامج أضاف باجابر :"أنه اعتمد التنوع في العرض لأنه أسلوب تشويقي يجعل الطفل متابع الى نهاية الحلقة ليترسخ في ذهنه الخُلق المراد غرسه من الحلقة بطرق متعددة".  

يذكر أن البرنامج من إنتاج مؤسسة متطوعون بالمكلا وتنفيذ مؤسسة xyz  للإنتاج الاعلامي وسيبث البرنامج في عدد من القنوات الفضائية ليستفيد منه جميع الأطفال في الوطن العربي .   

 

*من ناصر بن جوبح