آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

مجتمع مدني


بمشاركة قناة رشد الفضائية .. فرقة دموع العين تتألق بفقراتها على مسرح الطفل بالمكلا مول

الإثنين - 26 يناير 2015 - 12:35 ص بتوقيت عدن

بمشاركة قناة رشد الفضائية .. فرقة دموع العين تتألق بفقراتها على مسرح الطفل بالمكلا مول
صورة من الفعالية - تصوير: فائز بافرج

المكلا ((عدن الغد)) علي الجفري:

امتلأت المساحة المحيطة بالمدينة الترفيهية للألعاب بسطح مركز مكلا مول التجاري بجمع غفير من الزوار ، حيث شهد إقبالاً كثيفًا من النساء والأطفال والعوائل حيث أحييت فيه فرقة دموع العين على خشبة مسرح الطفل حفلاً فنياً وعددًا من الفلكورات الشعبية والعديد من الفقرات الاستعراضية والوصلات الفلكلورية و الفنية الإبداعية   والتي استمرت  بالتفاعل مع زوار المول وبعدها أقيمت مسابقة العائلات ومسابقة أسئلة الجمهور ومسابقة الجري  وترديد جمل يصعب نطقها، بالإضافة إلى الألعاب المتنوعة التي تستهوي الأطفال.

 

وتنوعت الفعاليات ما بين الترفيهي والمسابقات الحماسية وتوزيع هدايا الأطفال ، بعد مشاركتهم جميعاً في مسرح الطفل لعرض مواهبهم ،و أدار فقراته الإعلامي المتألق اسعد باجبير والمذيعة الصاعدة شيماء الراشدي.

 

وأثارت لعبة أكل البيض حماسة الأولاد والبنات فكل منحاز لبني جنسه حيث يطلب من الأولاد تكسير البيض على رأس الفتيات وعلى الفتيات تكسير البيض على رأس الأولاد فتجد الأطفال احد يأكل واحد يمسح ما على وجهة من بقايا البيض ولديهم سرعة ونشاط للتغلب على الفريق الخصم ليكون مصير الفتيات الخسارة أمام الأولاد .

 

ولم يتوقف الحماس على المسرح عند هذا الحد حيث تنافس العوائل برفقة أطفالهم من جديد مع مسابقة اسئلة العوائل والتي تتطلب منهم إعطاء أسئلة للفريق الثاني حيث تفاعل الجماهير معهم وبدءوا تغشيشهم بعض الكلمات والأجوبة .

 

على صعيد متصل، احتفلت أسرة هارون العطاس بعيد ميلاد أبناءها محمد البالغ من العمر 10 سنوات واحمد البالغ من العمر 8 سنوات ورويده البالغة من العمر 4 سنوات ، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء وانتشرت أجواء المرح والفرح بين الجمهور وأبنائهم وسط أجواء وصفت بالمميزة .

 

وشاركت قناة رشد الفضائية  في تغطية وتصوير الحفل الذي من المقرر ان ثبته مطلع الأسبوع القادم على القناة .