آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


النائب حاشد يوضح حقيقة ما يجري في قناة الساحات ويكشف عن موقفه الرافض لقرارات اتخذها مجلس إدارة القناة

الأحد - 25 يناير 2015 - 11:25 م بتوقيت عدن

النائب حاشد يوضح حقيقة ما يجري في قناة الساحات ويكشف عن موقفه الرافض لقرارات اتخذها مجلس إدارة القناة

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

أوضح النائب أحمد سيف حاشد، أن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة قناة الساحات الفضائية بإغلاق مكتب القناة بصنعاء و عدم معالجة حقوق الموظفين، قرارات تم اتخاذها من قبل رئيس مجلس الادارة سلطان السامعي و عضو مجلس الادارة ناصر أخضر الذي يمارس صلاحيات مدير عام القناة.

و أكد حاشد و هو عضو مجلس إدارة القناة، أنه لا علاقة له بتلك القرارات مطلقا، و أنه سبق و أن رفضها و عدها استهدافا شخصيا له.

و كشف النائب حاشد، أنه سبق أن طلب منه "ناصر أخضر" الاستقالة من القناة، غير أنه ربط استقالته بتصفية كل حقوق الموظفين و منحهم مستحقاتهم.

و لفت النائب حاشد إلى أنه سبق أن اعترض على قرارات سابقة اتخذت بحق موظفين سابقين في القناة، غير أن تلك الاعتراضات لم يتم الالتفات إليها.

و أشار إلى أنه لم يتم الاستماع له حين طالبهم بتسوية تلك القضية التي كانت ممكنة، ما استدعى بالموظفين التوجه إلى القضاء، حيث صدر حكم لصالحهم غرم القناة بحدود "40" ألف دولار.

و نوه حاشد إلى أنه يتعرض هذه الأيام لحملة تضليلية، على خلفية الخطوات التي يقوم بها لتأسيس حزب سياسي جديد سيظهر على الساحة خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن هذه الحملة تهدف في الأساس لعرقلة تأسيس حزب الانقاذ الوطني.