آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار المحافظات


مصدر : مليشيات الحوثي تطلق الرصاص الحي على مسيرة رافضة لهم بالحديدة وتصيب ثلاثة اشخاص

السبت - 24 يناير 2015 - 10:50 م بتوقيت عدن

مصدر : مليشيات الحوثي تطلق الرصاص الحي على مسيرة رافضة لهم بالحديدة وتصيب ثلاثة اشخاص

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

اصيب ثلاثة اشخاص مساء يوم السبت بمدينة الحديدة بالرصاص الحي إثر اعتداء مليشيات الحوثي المسلحة على مسيرة الحراك التهامي الرافضة للانقلاب والمطالبة بخروج مليشيات الحوثي من محافظة الحديدة وإقليم تهامة – بحسب المصدر .

 

وقال المصدر أن المسيرة انطلقت من ساحة الحراك التهامي وجابت عدة شوارع بالمدينة ردد خلالها المشاركين  شعارات وهتافات رافضة للانقلاب الحوثي على الشرعية ومطالبة بخروجه من المدينة، مضيفاً انه فور وصول المسيرة الى جوار قلعة الكورنيش المحتلة من قبل مليشيات الحوثي قامت تلك  المليشيات المتمركزة في القلعة  بإطلاق وابلاً من الرصاص الحي على المشاركين في المسيرة ما أدى الى اصابة ثلاثة اشخاص بطلقات نارية اصابة احدهم خطيرة.

 

واكد شهود عيان مشاركين في المسيرة ان عناصر الحوثي المتواجدة في قلعة الكورنيش قامت بالاعتداء على المسيرة بدون اي سبب سوى ان المشاركين كانوا يرددون شعارات تطالبهم بمغادرة المحافظة فقاموا بإطلاق الرصاص الحي عليهم وبشكل عشوائي مما أدى الى اصابة ثلاثة من شباب الحراك المشاركين في المسيرة.

 

واضاف أن المصابين بمسيرة اليوم التي اعتدى عليها الحوثيين بالحديدة هم أحمد مقبول معدي ، محمد الصعفاني ، محمد بلغيث وانه تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.  

 

*من محمد البعداني