آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة الحديدة يدشن حملة خادم الحرمين الشريفين لتوزيع المساعدات الغذائية

السبت - 24 يناير 2015 - 10:27 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة الحديدة يدشن حملة خادم الحرمين الشريفين لتوزيع المساعدات الغذائية

الحديدة / غمدان محمد

 دشن وكيل محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر ومعة مدير عام مكتب الشئون الأجتماعية والعمل المهندس محمد حجر اليوم السبت حملة خادم الحرمين الشريفين " رحمة الله " للإغاثة العاجلة التي تنفذها الندوة العالمية للشباب الأسلامي بالتعاون مع جمعية أبي موسى الأشعري الأجتماعية الخيرية في إقليم تهامه  ..

وتستهدف الحملة التي تشتمل على 4500 وحدة غذائية نحو 27.000 مستفيد شهرياً من الأسر المحتاجة في 16 مديرية من المديريات المستهدفة وتستمر لمدة عام ..
الى ذلك أشاد وكيل محافظة الحديدة الحسن طاهر بإسهامات المملكة العربية السعودية في دعم اليمن في الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن ؛ معتبراً هذه المساعدات الغذائية مساهمة من خادم الحرمين الشريفين "رحمة الله " لإخوانه اليمنيين والتخفيف من معاناتهم لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها. وعبر وكيل محافظة الحديدة عن عميق شكرة وتقديره لكافة أسرة خادم الحرمين الشريفين وللحكومة السعودية على هذه أللفتة الإنسانية الكريمة في مد يد العون للمعوزين والفقراء والمحتاجين في المحافظة ..

من جانبه قال الأخ / فكري القدسي نائب مدير جمعية أبي موسى الأشعري الى إنه سيتم توزيع 4500 آلاف سلة غذائية ضمن حملة خادم الحرمين الشريفين " رحمة الله " للإغاثة العاجلة في 16 مديرية من المديريات المستهدفة " الزهرة - المغلاف - المنيرة -  الصليف – باجل – المراوعة – السخنة – المنصورية – بيت الفقية – زبيد – الجراحي – حيس – الدريهمي – الحالي – الميناء – الحوك  " ..
وأشار إلى أن السلة الغذائية مكونة من نصف كيس دقيق وقطمتي سكر وأرز و12 علبة تونة و12 علبة فاصوليا، و10 رزم مكرونة وكيلو شاي و5 لترات زيت و 6 علب صلصة

معبراً عن شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية ولقيادة السلطة المحلية والندوة العالمية للشباب الأسلامي ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل والجمعيات والمؤسسات في تسيير الحملة وإيصالها إلى المستفيدين من الفقراء والمحتاجين في المحافظة