آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

أخبار المحافظات


قبائل الصبيحة تدين محاصرة منزل رئيس الجمهورية ووزير الدفاع

السبت - 24 يناير 2015 - 07:45 م بتوقيت عدن

قبائل الصبيحة تدين محاصرة منزل رئيس الجمهورية ووزير الدفاع

عدن ((عدن الغد)) معين الصبيحي:

ادانت قبائل الصبيحة بمديرياتها الثلاث طورالباحة وكرش والمضاربة وراس العارة بمحافظة لحج  في بيان رسمي لها حصلت الصحيفة على نسخة منه محاصرة جماعه الحوثي لمنزلي رئيس الجمهورية ووزير دفاعه اللؤاء ركن محمود احمد سالم الصبيحي، معتبراً ذلك العمل عمل ارهابي بشع يدفع بالبلاد والعباد نحو الهاويةالسقوط والانهيار والحرب الاهلية  ..
 
وعقدت قبائل الصبيحه اجتماعاً رسمي لها بمحافظة عدن بشان دراسة تطورات هذا الحصار وحذرت من المساس برئيس الجمهورية ووزير دفاعه محمود الصبيحي مؤكدة انها تجري في الوقت الراهن مشاورات جادة لعمل اللازم تجاة العمل الاجرامي ولو كلف ذلك برد الفعل بمثلة في اشارة إلى عزمها على القيام باعمال مماثلة بحق اي شخصيات ومصالح شمالية في الجنوب بمعية حسب تسريبات قطع الخط الدولي المار بمناطق الصبيحة .
 
واعطت قبائل الصبيحة مهلة لمدة 24 ساعة لجماعة الحوثي بشان اطلاق سراح المحاصرين الجنوبين في صنعاء مالم فستقدم على القيام باعمال مماثلة محملة الحوثي المسؤؤلية الكاملة عن هذة القضايا .
 
من جانب اخر مازالت المشاورات قائمة في عدن بين قبائل الصبيحة وقد تم عصر السبت ارسال لجنة خاصة من قبائل الصبيحة للجلوس مع محافظ محافظة لحج احمد عبد اللًة المجيدي بشأن هذا الامر ولم نتمكن من معرفة مادار في هذا الاجتماع الذي استمر حتى ساعات متاخرة من مساء اليوم السبت .