آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

أخبار وتقارير


الشيخ عبد الرب النقيب يقدم برقية عزاء الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

السبت - 24 يناير 2015 - 02:00 م بتوقيت عدن

الشيخ عبد الرب النقيب يقدم برقية عزاء الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

عدن ((عدن الغد)) خاص :

بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))صدق الله العظيم. 

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. 

خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 

ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود 

ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود 

وكافة آل سعود جميعًا 

حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ببالغ الأسى وبقلوب مفعمة بالحزن العميق وبنفوس مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا النبأ المحزن لوفاة المغفور له بإذن الله  خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك الانسانية وصقر الجزيرة العربية.

وإننا في هذا المصاب الجلل نعرب عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا بإسمي وبإسم شعب الجنوب العربي المحتل، لكم وللشعب السعودي وللأمتين العربية والاسلامية .

إن من على مشارق الأرض ومغاربها يعلم علم اليقين أن خسارة الفقيد ليست خسارة للملكة العربية السعودية وحسب، بل إنها خسارة فادحة لكل العالم العربي والإسلامي الذي ودع متألما أهم وأبرز رموزه، ذلك الرجل الذي تفانى في خدمة الحرمين الشريفين وهذا ما يشهد به حجاج بيت الله والمسلمون قاطبة.

 

إن فقيد الأمتين العربية والأسلامية وملك الانسانية،  قد كرس حياته لنصرة القضايا العادلة وتعزيز روابط الأخوه والتضامن ورأب الصدع وبذلك فقد كان الأول دون منافس في عمل الخير في كل بقاع الأرض وفي أشد وأصعب المواقف.

وإننا نسأل الله سبحانه وتعالى أن يشمله بمغفرته وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال مباركة مبرورة، ويجعله في جنات النعيم مع النبيين والصديقين. وأن يديم الخير والأمن والرخاء على أرضكم الطيبة وأسرتكم الحاكمة الموقرة وعلى الشعب السعودي الأغر.

المرجعية الجنوبية

الشيخ/ عبدالرب بن أحمد ابو بكر النقيب 

شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع

4/4/1436 الموافق 23/يناير 2015م