آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-08:22ص

فن


رمال البحر وأمواجه تزين المعرض الخامس لـ(جماعة حوار الرؤية) وتزيده حياة

الجمعة - 23 يناير 2015 - 11:32 م بتوقيت عدن

رمال البحر وأمواجه تزين المعرض الخامس لـ(جماعة حوار الرؤية) وتزيده حياة

عدن ((عدن الغد)) هبة طه عبد الولي:

ابتكر الفنان التشكيلي وائل ياسين رئيس ( جماعة حوار الرؤية)  طريقة جديدة لافتتاح المعرض الخامس للمجموعة الشبابية المبدعة حيث  عرضت اللوحات على رمال شواطئ عدن الذهبية تحديدا في منتجع شاطئ خليج الفيل بعدن ، بحضور شخصيات مجتمعية بارزة وقاسم داؤود رئيس مركز عدن للرصد والدراسات والتدريب.

 

وفي افتتاح المعرض الذي يستمر  في الفترة من (20- 25) طاف الحاضرون والحاضرات بالمعرض الذي احتوى على 24 لوحة فنية جسمت الفن التشكيلي ، بينما اتسمت لوحات الفنان التشكيلي وائل بالألوان بالباهية الغامقة، وعبرت  اللوحات عن مشاعر الفنان المفعمة بالعواطف الجياشة وحبه للناس والإقبال على الحياة بتفاؤل كبير.

 

وقال وائل ياسين أن المعرض فعاليات المعرض مستمرة في الفترتين الصباحية والمسائية بدعم وتشجيع كبير من قبل رجال أعمال يضمنهم منتجع الفيل الحاضن للمعرض ، لافتا أن اختيار جماعة حوار الرؤية للشاطئ الذهبي جاء من منطلق الخروج من الجو العام الذي تشهده البلاد ورمز للحياة وحتى يقتطع الزائرون من وقتهم لحظات حرة يعشونها على مشهد البحر الجميل الذي يعكس جماله على اللوحات ويزيدها بهاءا.

 

من جانبه عبر المهندس عدنان الكاف الشخصية الرياضية المعروفة سعادته بما شاهده من إبداعات الشباب وقال إن سعادته تكمن في وصول هذه اللحظة التي حملت العديد من المعاني الجميلة وحصيلة جهد هؤلاء الشباب الذين تعودوا على طباعهم وألفتهم وصحبتهم الطيبة بوصفهم متمنيا لهم بان يجدوا مستقبلا يليق بهم ويحافظوا على اختيار أفضل الفرص والعمل الجاد في التطلع لحياتهم العملية المقبلة.

 

ودعا عدنان الكاف هائلا الشباب إلى الكفاح من اجل بناء وطنهم من خلال تبديد العوائق علما بان هذا الوطن يعيش حراكا شعبيا سعيا للتغيير، مشيدا بدور الشباب الايجابي في تنمية وتشييد يمن جديد خال من التخلف ونابذ لثقافة العنف والظلم.

 

وأضاف: "تشرفت اليوم في افتتاح المعرض التشكيلي الخامس الذي يحتوى على 35 لوحة فنية وقد شاهدت ابداع عدد من الشباب في جمعية حوار الرؤية.