آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42ص

رياضة


فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت يعقد اجتماعا استثنائيا له

الأربعاء - 21 يناير 2015 - 11:31 ص بتوقيت عدن

فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت يعقد اجتماعا استثنائيا له
فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت يعقد اجتماعا استثنائيا له

سيئون ((عدن الغد)) احمد سعيد بزعل:

عقد فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت والصحراء عصر الثلاثاء بمقر الفرع اجتماعا استثنائيا له برئاسة رئيس الفرع الأستاذ / سعيد علي بايمين وفي بداية الاجتماع بارك رئيس الفرع للجميع النجاح الكبير التي حققت اللجان العاملة بالفرع خلال الفترة الماضية من خلال الأنشطة والفعاليات التي أقامها الفرع وأخرها نجاح بطوله كاس حضرموت الرابعة في لعبة كرة القدم التي اختتمت مبارياتها مؤخرا بملعب الشهيد جواس بسيئون مطالبا الجميع إلى تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة من خلال إقامة الأنشطة والمسابقات الرياضية للفئات العمرية بالأندية والمدارس .

 

وخلال الاجتماع  الاستثنائي ناقش فرع الاتحاد عددا من المواضيع الأخرى منها مناقشة سير النشاط الإداري والمالي والفني خلال الفترة الماضية ومنها بطولة كاس حضرموت الرابعة بالإضافة إلى مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالجانب التحكيمي.

 

وفي الاجتماع الذي حضرة سكرتير لجنة الحكام الفرعية بالوادي أشاد رئيس وأعضاء الفرع  بالمستوى الجيد الذي ظهر به التحكيم بوادي حضرموت والدور الكبير التي لعبته اللجنة خلال الفترة الماضية من خلال مشاركه حكام الوادي في المنافسات المحلية على مستوى الوادي أو على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى حصول الحكم أكرم جمعان باكرمة على الشارة الدولية كأول حكم من وادي حضرموت .

 

وخلال الاجتماع أكد المجتمعون على ضرورة الإسراع في إقامة مباراة تكريمية لتقليد الحكم باكرامة الشارة الدولية مثله مثل زملائه الحكام الذين قلدوا لإشارة في محافظاتهم مؤخرا على أن تقام المباراة خلال الأسبوع القادم بملعب الشهيد جواس بسيئون وان تجمع منتخبي الوادي والساحل على أن يتم التواصل والتنسيق مع فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت لإقامة هذه المباراة التكريمية.

 

واقر الاتحاد في اجتماعه إلى إعطاء الحكم الدولي باكرامة المزيد من الرعاية والاهتمام وتحديدا في اللغة الانجليزية من خلال انخراطه في إحدى الدورات التي تقيمها المراكز التعليمية بسيئون وعلى نفقه فرع الاتحاد بالوادي .

 

وفي ختام الاجتماع كلف رئيس الفرع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بإعداد خطة النشاط للعام الجاري 2015م بما تضمنته الإستراتيجية المحلية لتنمية وتطوير لعبة كرة القدم بوادي حضرموت .