مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 25 يوليو 2014 12:40 صباحاً

اول حادثة من نوعها .. اغتيال ضابط أمن برتبة لواء وسط مدينة إب
وسائل إعلام يمنية : معلومات امنية تكشف تورط حميد الاحمر بدعم القاعدة
منظمة سواء للحقوق والحريات تزور الأسير المرقشي وتطمئن على صحته .
مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية بعدن توزع مساعدات إنسانية للأسر الفقيرة
توجيهات رئاسية بحسم الخلاف بين شركة مصافي عدن وشركة النفط اليمنية حول توفير الديزل للقطاع الخاص
متحدثة باسم كيري: حادث مدرسة غزة المميت يؤكد الحاجة إلى هدنة
السودانية مريم ابراهيم تقابل البابا فى الفاتيكان
أخبار وتقارير

(المنصورة )تشعل خلافا حاداً بين حميد الأحمر والرئيس منصور

اثار طلقة رصاص في زجاج احد المواطنين في منصورة عدن اطلقها جنود الامن المركزي خلال حملتهم الاخيرة - والصورة خاصة لـعدن الغد
الأربعاء 18 يوليو 2012 09:07 مساءً
صنعاء (( عدن الغد )) خاص:

قالت مصادر سياسية في العاصمة اليمنية صنعاء ان الرئيس عبدربه منصور هادي هو من أمر بإنهاء الحملة الأمنية التي نفذتها السلطات الأمنية طوال شهر كامل في منصورة عدن وخلفت 13 قتيل وعدد من الجرحى موضحة ان قرار إنهاء الحملة الأمنية تسبب بغضب رجل الأعمال اليمني البارز "حميد الأحمر" وتهديده بعرقلة هذا الانسحاب.


وقالت المصادر السياسية المقربة من الرئيس منصور لـ"عدن الغد" ان الرئيس منصور أمر وبعد الاطلاع على تقرير اللجنة البرلمانية الصادر بشأن أحداث المنصورة بضرورة الانسحاب الفوري والاستجابة السريعة لنصوص المبادرة التي تقدم بها رجال الدين وخطباء المساجد  والتي تضمنت نقاطا كان تقدمت بها لجنة وساطة سابقة ولكن محافظ "عدن" وحيد علي رشيد رفض الاستجابة لها في وقت سابق بعد تعرضه لضغوط من رجل الأعمال اليمني "حميد الأحمر" الذي قالت تقارير انه مول الحملة الأمنية .


وأشارت المصادر إلى ان السلطة المحلية في عدن حاولت إقناع الرئيس منصور ان القوات الأمنية تواجه مسلحين في المنصورة وانه يجب ان تستمر الحملة الأمنية إلا ان الرئيس منصور رفض استمرار الحملة الأمنية وابلغ محافظ عدن ومسئولي الأمن في المدينة ان تقرير اللجنة البرلمانية واضح ولايحتمل الشك وانه يجب سحب الآليات من وسط ساحة الشهداء فورا .


وأشارت المصادر ان توجيهات الرئيس منصور تسببت بغضب رجل الأعمال والقيادي البارز في حزب الإصلاح "حميد الأحمر" الذي أمر "محافظ عدن السيد "وحيد علي رشيد" ومسئولي الأمن في المدينة بعدم سحب القوات الأمنية وعدم الامتثال لأوامر الرئيس منصور الان تأكيدات شديدة اللهجة من الرئيس منصور هي التي سرعت بانسحاب القوات الأمنية .


وأوضحت المصادر ان "رشيد" طلب مساء الاثنين مهلة من الرئيس منصور حتى مساء الثلاثاء لكي يوضح له نتائج لقاء عقد ظهر الثلاثاء بين "رشيد" وأعضاء لجنة الخطباء والأئمة في المنصورة إلا ان الرئيس منصور قال انه يجب سحب القوات الأمنية وقبل أي لقاء .


وأشارت المصادر ان "حميد الأحمر بدأ غاضبا من سحب القوات الأمنية والسماح لناشطي الحراك الجنوبي بالعودة إلى ساحة الشهداء وهو الأمر الذي شدد على منعه مقابل تمويله لتكاليف الحملة الأمنية في المنصورة بحسب ما أفادت تقارير سابقة .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
14540
1 | احترامى
الأربعاء 18 يوليو 2012 09:21 مساءً
الحميدى | تعز
احترامى لهذا الرجل العظيم الرئيس عبد ربه منصور ودعونا نقف معه ضد الشله المشائخيه الفاسده التى خربت الشمال والجنوب وعاثت فى اليمن كله فسادا

14540
2 | طيب بنصدقكم يا عدن الغد
الأربعاء 18 يوليو 2012 09:48 مساءً
أنور الحاج | جنوبي من الرياض
علي افتراض ان كلامكم صحيح طيب هذا يدل ان الرئيس هادي انسان وطني ولا يقيد الحريات طيب الحراكيش ليش يخوننه المفروظ يدعموه ويكون رئيسهم ورئيسنا

14540
3 | ما هو سنده القانوني!!؟
الأربعاء 18 يوليو 2012 09:57 مساءً
أبو رامي | عدن
أذا صح الخبر وأعتقد أنه صحيح بحكم المتابعه للوضع في الجنوب بوجه خاص واليمن بشكل عام فأن هذاء يعنى أن الوضع الحالي أسواء وأنه لا أمل في التحول الي دولة مدنية في أي وقت من ألأوقات وأن حكم ما قبل الدوله هو السائد وهو الذي سيسود مستقبلآ والا ماذا نفسر تدخل حميد الأحمر وتمويله لحملة عسكرية وأمنية هي أساسآ من صلب مهام الدولة!!؟فتحت أي مسمى يمكن أن يفسر لنا حميد الأحمر تدخله واستيلاءه علي مهام ومسئوليات رئيس الدوله وحكومته ووزرائها!!؟ماهوالسند القانون لهذاء التدخل؟وماهو السند القانوني أيضآ الذي أعتمدعلية من نفذ توجيهات حميد الأحمر أكان المحافظ أو وزير الداخلية أو قوات ألأمن المركزي!!؟أسئلةبحاجة الي أجوبة من حميد الأحمر وحكومة الوفاق ابتداءآ بوزير الحكم المحلي المسئوول المباشر عن المحافظ رشيد مرورآ بوزير الداخلية وانتهاءآ برئيس (حكومة الوفاق )!!؟.

14540
4 | لن تفلحو بان تنسبو خبركم لمصدر مجهول
الأربعاء 18 يوليو 2012 09:59 مساءً
جنوبي | اليمن
طيب اش هي هذه المصادر انتو كذابين قهركم حميد بصمته لانه مايرد على **********كل يوم تجيبوا خزعبلات

14540
5 | حميد مطلوب امنيا في الامارات
الأربعاء 18 يوليو 2012 10:04 مساءً
جنوبي | عدن
حميد اتحداك ان تسافر للامارات لانك مطلوب بتهمة سرقة اموال الجنوب ( غسيل اموال )الامارات دولة قانون......الاموال هي يمنية جنوبية ومع هذا فانت لست مطلوب في اليمن لانها دولة مشائخ و رؤساء قبائل و....... و مع هذا تتصرف في اليمن و كانها ضيعتك و تامر الوزير الفلاني ان يفعل كذا و المحافظ الفلاني بكذا و الان تعارض الرئيس كانك انت الرئيس...يا سيد حميد انتم لا تنظرون للوحدة من باب الوطنية و لكن من باب الفيد.الجنوب لم يعد فيدا و عليكم ادراك ذلك

14540
6 | هل المحافظ لعدن ام موظف مع احد المشائخ القبليين
الأربعاء 18 يوليو 2012 11:03 مساءً
بن حرد | عدن
شئ مخزي ان يكون محافظ المدينة لا يهتم بشئون اهلها وحمايتهم وسلامة مصالحهم ويستلم الاوامر من اشخاص سياسين او مشائخ قبلييين ... الرئيس بوش الاب لم يستطع التدخل في مدينة لوس انجلس ولاية كاليفورنيا عندما حدثت الفوضاء في عام 1998 هناك لان مامور المدينة لم يتقدم بطلب المساعدة من حاكم كاليفورنيا ولا من الرئيس في واشنطن لان مامور المدينة هو المسئول الاول والاخير.

14540
7 | لاحول ولاقوة الا بالله
الأربعاء 18 يوليو 2012 11:03 مساءً
أم سليم | التواهي
أمس تقولو ان إنهاء الحملة الأمنية كان بفضل اتفاق السلطة المحلية على مبادرة العلماء والوجاهات واليوم طلعتو بخبر لاأصل له الغرض منه تأجيج الناس بدون أي داع لأنه لم يحدث أصلاً...أغى متى ياعدن الغد غثارة الفتن؟

14540
8 | من يكون حميدالاحمرحتى يغضب من الرئيس عبدربه منصور
الأربعاء 18 يوليو 2012 11:33 مساءً
وضاح الحريبي | عدن عاصمة الجنوب
ان حميدالاحمرمازال يمارس عقلية الماضي في اصداراوامره للجيش ولامن وتبديل وتوضيف ناس موالين له ونحن قوله خلاص ياشيخ انتبه لعملك ومشيختك لان الوقت حان لقلعك من كرسي السلطه اصبح لك اليوم انياب تتكلم بهاعلا اسيادك فلن يكون لك اذناب في الجنوب بداليوم غيروحيدولهدياني وباسندوه اماالبقيه فهم يريدوان يراوقوالاصلاح حتى لايتعرضوللاذالانهم يعرفون حزب الاصلاح ودمويته في السياسه فعليك ان تعلم ياحميدان الرئيس عبدربه ليس الذي بلامس كماكنتم تتشدقون عليه انت واخوانك فقدشورب ولن تنطلي عليه خططكم القذره فمن تكون انت اليوم حتى تغضب من الرئيس هادي راجع نفسك ياحميد قبل فوات الاوان فقدحاول قبلك علي صالح ان يقتلع الحراك ولم يقدرلان ثورةالجنوب ثورهحقيقيه هدفهاطردالمحتل وليس انقلاب كماتعودتم ان تعملوه في صنعا الكلام كثير وسيطول الحديث في هاذا ولاكن نختصرواقول لاولادالاحمرومن يقف معهم من عملاجنوبيين وقوات الدمار ماقال الله في كتابه يريدوان يطفئونورالله ولله يئابا الى ان يتم نوره صدق الله العضيم ونشكر موقع وصحيفة عدن الغد ونقول شهرمبارك وكل عام وانتم بخير

14540
9 | وكان في المدينة تسعة رهط يفسدون في الأرض ولا يصلحون
الأربعاء 18 يوليو 2012 11:44 مساءً
محمد شفيق | عدن-أم المساكين
لا فائدة في هؤلاء ولا خيرا يرجى منهم.. كيف ياعالم؟ بالله عليكم، إعلام حكومة الوفاق ملأ الدنيا ضجيجا أن اليمن (بلادهم) قد أصبح لها رئيسا شرعيا منتخبا، وأن زمن التسلط والفساد والظلم والهيمنة و و و إلخ قد ولى.. كيف وعلى من يضحكون..؟؟ حزب الإفساد بقيادة حمر القبيلة سارقي ثورة الشباب في صنعاء وتعز والحديدة وإب وذمار ومعهم رهط آخرون لم ولن يتركوا عنجهياتهم أبدا مالم يرو العذاب الإلهي ينزله عليهم ضحى أو بياتا فتصبح عروشهم خاوية ويجعلهم الله عبرة ومثلا للذين اتبعوهم من أهل اليمن وللأمريكان والأوربيين وتوابيت مجلس التآمر الخليجي. هذا الذي تصفونه برجل الأعمال البارز؟ وهو في حقيقة الأمر لا يعدو كونه عشر رجل يمارس أعمال إبليس في الأرض! الجنوب العربي وتربته الطاهرة ستكون مقبرته إن تمادى في غيه، وسيرمي أهل الجنوب بجيفته عرض البحر كي لا تحمل الطاهرة نجسا في بطنها.

14540
10 | مهارة المشي على الماء
الأربعاء 18 يوليو 2012 11:46 مساءً
شيخ بوبكر بن سالم | عدن
لانعلم ماذا يخفي عبدربه (للأحامره والسناحنه) فعلا بداء يفرض نفسه عليهم ................... ! المهم أنه عاد الى أصله الجنوبي

14540
11 | كلهم مجرمين عبدربة وحميد
الخميس 19 يوليو 2012 12:09 صباحاً
نزار اليافعي | السعودية
حملة عسكرية وقتل وسحل وجرحى وإعتقالات وترويع لأكثر من شهر وعبدربة يتفرج وحميد يمول كلهم متهمين ومشاركين الله ينتقم منهم

14540
12 | المنصورة ..منصورة الجنوب رغم أنفك يا آل حميد الأحمر ويا آل الإصلاح
الخميس 19 يوليو 2012 01:30 صباحاً
جنوبية حتى النخاع | عدن
ماذا تريدون من الجنوب ومن عدن .. ماذا تريدون منا أكثر من سفك دماء أبناءنا في ساحة المنصورة بعدن وباقي الجنوب .. إتركونا وشأننا .. دعونا نقرر مصيرنا.. كرهناكم وسئمنا منكم ..ألا تفهون ؟؟؟.ألا تفقهون ؟؟؟؟ إن مجرد ذكر أسمائكم يثير الاشمئزاز.. كل أبناء الجنوب كرهوكم ولعنوا اليوم الذي توحدوا به معكم .. ألا يكفيكم إحتلال جنوبناونهب ثرواتنا وطمس تاريخنا وهويتنا والآن تريدون مجابهةنظالنا السلمي لاستعادة حريتنا ودولتنا المسلوبة بالقوة المفرطة .. وإن قتلتم منا مليون شهيد لن نحيد عن طريقنا المنشود .. وأنت يا وحيد القرن ومن خلفك من حزب الاصلاح الذي أباح دماءنا في 94 م فلن ندعكم تحققون أطماعكم الدنيئة في الحبيبة عدن لأننا سنكون كالشوكة في الحنجرة ندود عن عدن بدمائنا وأرواحنا حتى ينعم أولادنا من بعدنابالحياة الكريمة وإن موعدكم لقريب فأنتظرونا يا عبيد المصالح والاطماع الخبيثة .. يا من تتسترون بالدين والدين منكم براء .. أمركم لله .. وأنت يا عبد ربه ألا تفهم خيوط هذه المؤامرة ؟؟؟!!!.. أم أنك جديد على الساحة وأصدرت أوامرك بالانسحاب متأخرة بعد أن سقط ( 13 ) شهيد بأي ذنب قتلوا هؤلاء ؟؟؟ !!!

14540
13 | مصادر غير موثوقه
الخميس 19 يوليو 2012 01:33 صباحاً
العدني | جده
ان هذه الاخبار تحتاج لمصدر اظن ان عدن الغد لا يستطيع ايجاده بسهوله ارجوا تحري الدقه فليس كل ما يقال ينشر يا عدن الغد لا تسيؤو الى الهامه الشيخ حميد داعم الثوره الشبايبه

14540
14 | يا حميد . لولا الجنوب من انت ؟
الخميس 19 يوليو 2012 01:35 صباحاً
الكازمي | ابين
يتنكر للجنوب الي رباه هوه وابوة وعيلته السرق حميد الفاشي

14540
15 | قرد
الخميس 19 يوليو 2012 01:37 صباحاً
جنوبي |
نهايتك يا حميد في عدن انشاء الله , خلصنا من احمر الى احمر مافيش فايده

14540
16 | نعم للاستقرار والامن
الخميس 19 يوليو 2012 01:59 صباحاً
صالح بن سليمان | عدن
حيابك يارئيسنا عبدربة يجب ان تثبت سلطتك على الكل وعدم الخظوع لاي جهة كانت وان تمتتل لتوجيهات مجلس النواب والشورى وليس القبائل وكفاية تخلف .اليمن لها مستقبل زاهر بأذن اللة للدولة المدنية

14540
17 | حميد مازال يحلم بالجنوب وثرواته ولكن اصبح كابوس يؤرقه
الخميس 19 يوليو 2012 03:16 صباحاً
حسن العولقي | السعودية
لا ادري ماذا يريد هذا الرجل يا اخي اتق الله في نفسك واتق الله في اخوانك في الجنوب الذينا يقتلوا بدم بارد بالقناصة ألا تفكر بالذي خلقك عندما تقابله وايضا الا تعرف ان ابناء الجنوب ينتمون إلى قبائل لن تغفر لك قتل أبناءهاأم أنهم مثلما تقولوا عبارة عن هنود وصومال وغيرهم من القاطنين المناطق الجنوبية إعلم إن الحنوبيون ثاروا ولن يدعوا أحد يعود لنهب اراضيهم وخيراتهم وأنهم ثائرين سلميين انصحك لا تمارس ضغوطات اكثر مم حصل وإلا سوف تولد إنفجار حربا ضروس لا تبقي ولا تذر وهذا مالا نتمناه

14540
18 | احترموعقولنا ياعدن الغد
الخميس 19 يوليو 2012 06:02 صباحاً
محمد ناصر | الهدرة
رغم اني لا أكن لحميد الاحمر اي مشاعر التقدير والاحترام مع ذالك لدينا عقول تميز بين المقبول والهلوسة فمعروف ان قيادة الامن المكزي بيد دنجوان العصر(يحي)وهم الذين خاضو حربا ضروس على الحصبة بالله عليكم كيف المفارقات العجيبة .

14540
19 | اليوم وغدا"ماذا؟
الخميس 19 يوليو 2012 06:20 صباحاً
صالح النهدي | حضرموت
المفروض ينسحب عسكر الشمال من الجنوب نهائيا"فالوضع على هذه الحاله لن يحل المشكلة وستظل المشكلة قائمة وحميد الأحمر يخطط لتقسيم الجنوب الى فيدراليات لكي يلتهمه ويتخلص من شعبه

14540
20 | لابد من عقاب حميد
الخميس 19 يوليو 2012 06:55 صباحاً
بن علوي | عدن
حميد الاحمر له دور محرض وممول لغزوة المنصورة وضحياها دمهم في رقبته وانا لا اطلب من ابناء الجنوب الثأر لشهدائهم وجرحاهم فهذا اسلوب من الماضي ولكن على الغيورين من ابناء الجنوب ان يبدأوا فورا بمقاطعة مصالح حميد في الجنوب واولها شركة سبأفون وبنك سبأ الاسلامي فمن لديه اشتراك في سبأفون فهو يسهم دون ان يعلم ب بتمويل حملة القتل في المنصورة... دعونا ايها الجنوبيون ان نرفع شعار ليرحل حميد ومصالحه من الجنوب الى غير رجعة

14540
21 | حميدوه
الخميس 19 يوليو 2012 08:02 صباحاً
كفو الريس هادي | اليمن الجنوبي
لا ادري باي صفه يتدخل حميدو في امور تنفيذيه تخص الدوله هل وزير الداخليه اورؤيئس الوزراء اوريئس با سندوه ؟ ينبغي ان ينشغل بشؤن قبيلة الحاشد التي لم تعد تحكم ولن يسمح لها 25 مليون بتصرف بهم كيف ما تشاء يكفي انهم اصبحو اغنا اغنياء العلم بفضل سياسة النظام السابق الذي ترك لهم يعبثو بمقدرات اليمن حتى اصبحنا دولة شحاته با متياز بلا كرامه نعيش على المساعدات من دول العالم والله فضيحه وهذا حميد لديه عشرات المليارات من الدولارات من اين اتى بها ؟

14540
22 | السلطة تتحمل المسىولية
الخميس 19 يوليو 2012 11:26 صباحاً
محمد | عدن
الكل مسىول على قتل الابرياء المسىولية الاولا يتحملها حزب الاصلاح التكفيري السبب الاوللان نتيجة الفتاوي المستمرة لقتل الجنوبين 2-الاعلام المعادي للجنوبين وتابع قناة سهيل 3-وزير الداخلية اصلاحي رغمرفض ابن الجنوب قاىد امن عدن تنفيذ قتل الابريا بل منصورة 4- الحافظ اصلاحي متحجر ومريض يكن حقد ضد ابناء عدن5-كل التقارير الاخبارية حول تموين الحملة من قبلالملياردير الاصلاحي حميد7----ندع لك ان تفك الى اخر على الممارسات الذي يقيموا بها الشماليين ضد الجنوبيين اينما كانوا ولاكن ان اعمال حزب الاصلاح وفصاىلة مريبة ومفجعة لاتبشر بخير لا من بعيد ولا من قريب

14540
23 | اين الموضوعية
الخميس 19 يوليو 2012 01:39 مساءً
عمر اليافعي | حيدر عباد
اعتقد ان مثل هذه الاخبار مجهولة المصادر غير صحيحة وان كانت صحيحة فانها لا تقنع الجمهور، وخصوصا على تمويل الحمله من قبل حميد ايش الي يؤكد لنا مثل هذه الاخبار. طبعا لسنا متعاطفين مع حميد ، كلهم سواء بالنسبه لنا لانهم لا يريدون حل القضية تحت سقف الوحدة وهذا شي مستحيل.

14540
24 | ايامك معدودة في الجنوب ياحميد
الخميس 19 يوليو 2012 07:29 مساءً
عولقي |
بداية اقول للولد حميد لا تعبث بعدن باموالك التي يعرف الجميع من اين اساسها اساسها اموال الصدقات من اسيادك واسياد ابوك يا حميد انت سارق وتريد ان تحمي ما نهبتة وسرقتة في عدن بالقضاء على شباب الحراك اقول لك يا حميد سياتي يوما لم تصنع اشعتةبل صنصنعةبايديناءنحن ابناء الجنوب الحر

14540
25 | إستبدال وحيد
الخميس 19 يوليو 2012 10:35 مساءً
مراقب | عدن
على حميد الأحمر إستبدال المحافظ وحيد لأنه هبره 50مليون ريال بالشهر مقابل القضاء على ساحات التحرير ولم يستطيع ذلك. يا حميد هذه عدن وليست ..... إنها مقبرة الغزاة ولو بعد حين.

14540
26 | الى جميع المعليق والمزورين خلاص انتهت لعبت القط والفار
الجمعة 20 يوليو 2012 01:10 مساءً
الجنوبي | عدن
خلاص يكون بعلم الكبير والصغير والشيبه والشاب ان الجنوب مستحيل ان يرضخ لكم ايه السرق لقد بدات شمس النصر في الشروق نعم يا بلادي يا جنوب النصر غريب جدا مهما حولوا الاقزام ان يتطاولوا على الجنوبين اقول خلاص رفعنا العلم دولة جمهورية الجنوب العربي لو فيكم رجوله نزلوا هذا العلم اقول اذا كان الجنوب مصدر رزقكم فلا تاملوا من اليوم وصاعد ان يكون الجنوب لقمه سانحه لكم وراح يذوقونكم الجنوبين مابلعته حناجركم من حرام وراح تكتون بنارين نار الجوع وسلاح الثوار ودعاء ايه الغجر المفسدين في الارض ودعاء ايه الفار لقد صادك محنابي القوي وجعلك عبره لم يعتبر اشد عليكم احواني الجنوبين ان ترصو الصفوف فان العدوا اضعف مما تتصورن واهون من خيوط الاعنكبوت

14540
27 | احمر اخضر ازرق كلكم الوان على ورق
الجمعة 20 يوليو 2012 01:30 مساءً
ابن المنصورة | عدن ام الاحرار
حميد الاحمر معروف بعدائة للجنوبيين والجنوب ومعروف الاراضي الي نهبوها ال الاحمر بالجنوب المحتل ولهذا يئمن نفسة و الاراضي المغتصبة بالجنوب العربي بحملات قمعية منة (( لاامل الا باستعادة دولتنا طوعا او كرها)) ومحافظ عدن الي راح القاهرة يتصيف وهرب من الاوضاع الي بعدن بالحملة الامنية معروف ان انتمائةلاسيادة بحزب الاصلاح المدعي باسم الدين والدين منهم بريء

14540
28 | من العيب التقليل من قدرة الرئيس عبد ربه هادي
الجمعة 20 يوليو 2012 02:30 مساءً
اصيل | المنصوره
الرئيس عبدربه هادي ليس بالرجل الضعيف كما تصوروه فهو يستمد شرعيته من الشعب والمجتمع الدولي وليس مجبراً لان ينفد رغبات حميدالاحمر اوغيره واثبتت الايام بانه رجل حكيم ويعرف مايريد والدليل ماانجزه في ابين والبيضاء وشبوه في محارية القاعده.الانسحاب من المنصوره لاعطاء فرصه للعقلاء لانهاء حالة الفوضى والتعديل من سلوك الحراكيش الدين هم سبب المشكله.والا فالحمله سوف تعود.لان الفوضى والانفلات الامني غيرمقبول.واستعادة الامن والامان والقضاء على المظاهر المسلحه والبلطجهفي الشوارع والاحيا مطلب كل مواطن.وفق الله رئيسنا عبدربه هادي وسدد خطاه.

14540
29 | اللي مايعرفك يجهلك يارئيسنا
الجمعة 10 أغسطس 2012 04:37 مساءً
محمد صالح | المنصورة
هذاهوابوجلال رجل خيرورجل قوي وسياسي محنك ,,, لو اردنا الحقيقة فان اكثر قراراتةواهمها تصب في مصلحة جنوبنا العظيم ,,, وماعملة ويعملة في محافظة ابين بشكل عام وايضآ اوامرة بالانسحاب من مدينتي المنصورة (( وانا اراهن علية ))حفظك الله ورعاك من الحمر يافخامة الرئيس ((((((((((((((( ابشروا بالخير مادام الهادي بخير )))))))))))))))))

14540
30 | أهل الصراع على السلطة متـفـقـين عليك يا أبن الجنوب
الثلاثاء 21 أغسطس 2012 11:59 مساءً
محمد النهدي | جنوب العربي
لن تموت عدن مادام الرجال موجوديون ونصيحه لأبناء الجنوب الدعاء لله وحده ليخلصنا من شر صنعاء و أهلها ونستعيد دولة الأمن والأستقرار.


شاركنا بتعليقك