آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:16م

مجتمع مدني


تكريم الخريجين لبرنامج الرخصة الدولية كامبردج والعاملين المشتغلين للفترة الماضية بحضرموت

الإثنين - 19 يناير 2015 - 06:42 م بتوقيت عدن

تكريم الخريجين لبرنامج الرخصة الدولية كامبردج والعاملين المشتغلين للفترة الماضية بحضرموت

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

برعاية كريمة من مجموعة كردوس التجارية بالمكلا نظم مركز كايزن للتدريب والاستشارات الحفل التكريمي لخريجي طلاب دبلوم تقنية المعلومات كامبردج أبو غرالة الممول من صندوق تنمية المهارات بحضرموت بمشاركة أكثر 300 خريج وخريجة لعام 2014م  بحضور الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم أكد المدرب والمحاضر الدولي الاستاذ / عمر عبدالله بارشيد رئيس مجلس إدارة مركز كايزن للتدريب والاستشارات بأن المركز تأسس في عام 2011م  واستعرض بارشيد مراحل تطور المركز الذي أصبح اليوم يضم ثلاثة مراكز تعليمية تخدم كافة شرائح المجتمع كونه يقدم برامج ودورات تدريبية في مختلف المجالات للطلاب بمختلف مستوياتهم الدراسية .

من جانب أشار الدكتور / محمد بامطرف مدير المشاريع بمركز كايزن إلى بأن المركز يقدم مجموعة من برامج تقنية المعلومات ومنها برنامج كامبردج لقيادة الحاسوب وغيرها من برامج تقنية المعلومات من خلال الشراكات التي يعقدها كايزن الوسط لتنفيذ أقوى البرامج والدورات الدولية بشهادات دولية معتمدة من أقوى الشركات العالمية مثل oracle .

كما ألقى الاستاذ : حمزة الحموي مدير مركز كايزن فرع بويش كلمة تحدث فيها عن الدورات الهندسية والفنية التي يحتاجها الطلاب ويقدمها مركز كايزن بحرفية تامة إضافة دورات التصميم الاحترافية وأهميتها وحاجة الطلاب لمثل هذه البرامج الهندسية .

بدورها أشارت المهندسة / ماريا محمد ياسين مديرة مركز كايزن فرع النساء إلى هناك دورات متخصصة سينفذها المركز للنساء تشمل عدد من البرامج والدورات التدريبية في مجال اللغة الانجليزية والتنمية البشرية والاسوب والدورات الاحترافية التي تساعد في رفع تنمية وقدرات المرأة بحضرموت والعمل تحسين مستوياتهم المعيشية مؤكدة إلى برنامج تدريب مالكات المشاريع الممول من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر الذي يعتبر مركز كايزن فرع النساء شريك بالبرنامج الذي يستهدف سيدات الاعمال وكل النساء اصحاب الفكرة والمشاريع وتدريبهن على كيفية إدارة مشروعاتهن بنجاح .

من جهته استعرض المهندس / مصطفى السيئوني مؤسسة شركة كايزن لتقنية المعلومات نشاط المؤسسة التي تعتبر الاولى من نوعها في حضرموت تقدم خدمات في مجال تقنية المعلومات موضحاً بأن مهام المؤسسة تتمحور في تنفيذ مشاريع تقنية المعلومات والدعم الفني والاستشارات وإدارة المشاريع .

وفي ختام الحفل التكريمي قام الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان والاستاذ عمر عبدالله بارشيد رئيس مجلس إدارة كايزن للتدريب والاستشارات والدكتور محمد بامطرف والحاضرون بتكريم الموظفين والعاملين اللذين ساهموا في إنجاح البرنامج وتسليمهم دروع تذكارية عرفاناً لجهودهم المخلصة في العمل بالمركز خلال الفترة الماضية وكذلك تكريم الطلاب الخريجين وتسليمهم شهادات المشاركة .

حضر الحفل عدد من الاكاديميين والاساتذة والمهتمين والشباب وأولياء أمور الخريجين للبرنامج .  

 

*من أشرف باجبير